الرئيسية / تطبيقات / تحديث Telegram الآن قدم الكثير من الميزات الرائعة منها زيادة عدد مشاهدين مكالمات الفيديو إلى 1000 مشاهد ومشاركة الشاشة والمزيد

تحديث Telegram الآن قدم الكثير من الميزات الرائعة منها زيادة عدد مشاهدين مكالمات الفيديو إلى 1000 مشاهد ومشاركة الشاشة والمزيد

 

قامت Telegram بتحسين إمكانات الفيديو لتطبيق المراسلة الآمن الخاص بها في آخر تحديث.
باستخدام هذا التحديث، يمكنك دعوة ما يصل إلى 1000 مشاهد في مكالمات الفيديو الجماعية، وإرسال / استقبال رسائل فيديو عالية الجودة، وضبط عناصر التحكم في سرعة التشغيل في مقاطع الفيديو، والمزيد.

مكالمات فيديو جماعية مع 1000 مشاهد على Telegram

عندما أطلقت Telegram مكالمات فيديو جماعية في وقت سابق من هذا العام، تم تقييد السعة ضمن 30 مستخدماً. بينما لا يزال الحد الأقصى لبث الفيديو محدداً بـ 30 مستخدماً، يمكن لما مجموعه 1000 شخص الانضمام إلى مكالمة الفيديو كمشاهد. هذا يعني بشكل أساسي أنه يمكن أن يكون لديك 30 مشاركاً و970 متفرجاً في مكالمة فيديو. يبدو أنها ميزة جيدة لتنظيم حفلة مشاهدة Netflix أو تطبيق البث المفضل لديك.

مكالمات فيديو جماعية مع 1000 مشاهد على Telegram

مكالمات فيديو جماعية مع 1000 مشاهد على Telegram

التحكم في سرعة التشغيل لمقاطع فيديو

تغيير مفيد آخر هو التحكم في سرعة التشغيل لمقاطع فيديو Telegram. من الآن فصاعداً، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بسرعة 0.5x و1.5x و2x. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون Android أيضاً مشاهدة مقاطع الفيديو بسرعة 0.2x. يمكنك النقر على قائمة النقاط الثلاث واختيار “سرعة التشغيل” لضبط سرعة الفيديو.

التحكم في سرعة التشغيل لمقاطع فيديو

التحكم في سرعة التشغيل لمقاطع فيديو


مشاركة الشاشة إلى مكالمات

كما جلبت Telegram مشاركة الشاشة إلى مكالمات 1 على 1. مشاركة الشاشة تتضمن صوتاً من جهازك.
لمشاركة شاشتك، اضغط على زر الكاميرا واختر “شاشة الهاتف” كمصدر للفيديو. صور ال GIF المرفق أدناه ستقدم فكرة جيدة عن كيفية عمل الميزة.

مشاركة الشاشة إلى مكالمات

مشاركة الشاشة إلى مكالمات

لحذف الرسائل تلقائيًا في شهر

لعشاق الخصوصية، يقدم تحديث Telegram هذا خياراً جديداً لحذف الرسائل تلقائياً في غضون شهر، بالإضافة إلى خيارات اليوم الواحد والأسبوع الواحد الحالية. يمكنك النقر على قائمة النقاط الثلاث الرأسية واختيار “محو السجل” لتعيين المدة.

تتضمن التغييرات الأخرى في التحديث دقة أعلى لرسائل الفيديو وروابط طابع زمني محسّنة ومحرر وسائط محسّن. أضاف Telegram أيضاً رسوماً متحركة لرموز مرور جديدة ومطالبات جديدة لاستعادة كلمة المرور والتذكيرات ورسالة جديدة لإرسال الرسوم المتحركة على Android.

Telegram
Telegram
Developer: Telegram FZ-LLC
Price: Free

تم مشاهدة الموضوع :688

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!