الرئيسية / هواتف ذكية / رسميا من سامسونغ Galaxy A52s … تعرفوا على سعره ومواصفاته

رسميا من سامسونغ Galaxy A52s … تعرفوا على سعره ومواصفاته

Samsung Galaxy A52s 5G

Samsung Galaxy A52s 5G

تعد Samsung واحدة من الشركات الرائدة في مجال الهواتف المتوسطة في الوقت الحالي ، حيث حققت سلسلة A من أجهزتها نجاحات هائلة.
يعد Galaxy A52 ، على وجه الخصوص ، جهازاً ممتازاً وموثوقاً به وبأسعار معقولة. على الرغم من أنه ليس هاتفاً قديماً – تم الإعلان عنه في البداية في شهر مارس ، مع وجود ثلاث سنوات مضمونة من تحديثات البرامج – فقد اعتبرت Samsung أنه يستحق ترقية مبكرة مع طراز جديد تماماً.

إن Galaxy A52s الجديد ليس خليفة كامل – ولهذا السبب لم يطلق عليه A53. ، إنها عبارة عن اضافة طفيفة في المواصفات تهدف إلى المساعدة في تحسين الأداء مع الحفاظ على تصميم متطابق وسعر منخفض. يأتي الاختلاف الملموس الوحيد مع Snapdragon 778G ، الذي يحل محل Snapdragon 750 الموجود في الجهاز الأصلي. إنه معالج جديد نسبياً في الولايات المتحدة ، ظهر لأول مرة في Samsung Galaxy Tab S7 FE قبل أسبوعين. كجزء من جيل جديد من الرقائق ، يجب أن يوفر 778G أداءً محسناً وعمراً للبطارية على A52.


بخلاف ذلك ، فأنت تنظر في الغالب إلى نفس الجهاز الذي أصدرته Samsung في وقت سابق من هذا العام ، وصولاً إلى نفس الأبعاد. لم يكن A52 سيئاً بشكل خاص المواصفات ، أغلب المعاينات أشادت بأدائه نسبياً – لكن التركيز على السرعة المحسّنة يعني أن A52s من المحتمل ألا تصلح أيًا من المشاكل الفعلية السابقة. وماسح ضوئي لبصمات الأصابع بطيء في الشاشة ، وكاميرات متوسطة – لن تؤدي إضافة معالج جديد إلى حل هذه المشكلات.



سيتوفرهاتف Galaxy A52s باللون الأسود والأبيض والنعناع والبنفسجي عندما يتم طرحه للبيع الشهر المقبل. تفاصيل التسعير الرسمية الوحيدة التي لدينا حتى الآن هي من المملكة المتحدة ، حيث ستكلف 409 جنيهات إسترلينية (562 دولاراً). هذا أكثر قليلاً من السعر السابق 500 دولار لـ A52 الأصلي ، سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت A52s تستحق ترقية فعلاً.

تم مشاهدة الموضوع :416

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!