الرئيسية / تطبيقات / يختبر WhatsApp خياراً جديداً لميزة الرسائل المختفية

يختبر WhatsApp خياراً جديداً لميزة الرسائل المختفية

يعمل WhatsApp على إضافة عدد كبير من الميزات الجديدة لمنصة المراسلة الخاصة به لتحسين الأمان وتجربة المستخدم.
الآن، تختبر الشركة خيارات المهلة الزمنية الأطول لميزة الرسائل المختفية التي تم تقديمها في أواخر العام الماضي. وفقاً للتقارير، قد يسمح WhatsApp للمستخدمين بتعيين حد زمني لمدة 90 يوماً لإخفاء الرسائل في الأيام المقبلة.



بالنسبة للقراء الذين لم يفهوا ماهية هذه الإضافة، قدم WhatsApp ميزة الرسائل المختفية مرة أخرى في نوفمبر 2020 للانضمام إلى منافسيها مثل Telegram وSignal. تتيح الميزة للمستخدمين إرسال رسالة تختفي بعد سبعة أيام. علاوة على ذلك، لا توجد خيارات في صفحة إعداد الرسائل المختفية بخلاف زري “تشغيل” و “إيقاف”. لا يمكنك تغيير الفترة الزمنية للحذف التلقائي حتى الآن.

ومع ذلك، في وقت سابق من هذا العام، أبلغت WABetaInfo الموثوق به أن WhatsApp قد يضيف خياراً جديداً لمدة 24 ساعة لميزة المراسلة سريعة الزوال الخاصة به. الآن هناك تسريبات تشير إلى أن WhatsApp قد يضيف خياراً إضافياً لمدة 90 يوماً لميزة الرسائل المختفية في الأيام المقبلة.

وفقًا لآخر تقرير صادر عن WABetaInfo، يعمل WhatsApp على خيار لمدة 90 يوماً لميزة الرسائل المختفية، مع الحفاظ على خيار 24 ساعة كما هو. هذا يعني أن المستخدمين سيحصلون على خيارات متعددة للحد الزمني لإخفاء الرسائل – 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يوماً. يمكنك التحقق من معاينة خيار 90 يوماً الجديد مع الخيارات الأخرى في صفحة إعدادات الرسائل المختفية في لقطة الشاشة أدناه.



فيما يتعلق بتوفير هذه الميزة، تفيد WABetaInfo أن خيارات الحد الزمني الجديدة قيد التطوير حالياً. ومع ذلك، من المفترض أن يتم طرحه للمستخدمين قريباً من خلال تحديث عام جديد في الأسابيع المقبلة. سنبقيك على اطلاع بمجرد تشغيل الميزة على WhatsApp.


تم مشاهدة الموضوع :474

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!