الرئيسية / العاب / Call of Duty Vanguard: الحملة وتاريخ الإصدار والمنصات المدعومة والمزيد

Call of Duty Vanguard: الحملة وتاريخ الإصدار والمنصات المدعومة والمزيد

Call of Duty Vanguard

Call of Duty Vanguard

في حدث Call of Duty: Vanguard Warzone في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت Activision عن أحدث أصدار Call of Duty.
تُعد Call of Duty Vanguard ، لعبة إطلاق النار القادمة من منظور الشخص الأول ، دخولاً جديداً في عالم القصص الغنية للاعب الفردي جنبًا إلى جنب مع القتال الشهير ومتعدد اللاعبين. إذا كنت تبحث عن معلومات حول Call of Duty Vanguard ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع جميع المعلومات الموجودة في اللعبة القادمة. لذا استمر في القراءة وأعلم كل شيء عن Call of Duty: Vanguard.

Call of Duty Vanguard: كل ما تحتاج إلى معرفته



تتراوح المعلومات الموجودة عن Call of Duty Vanguard من وضع حملة اللعبة القادمة وتاريخ الإصدار والأنظمة الأساسية المدعومة إلى قسم المكافآت للاعبي Warzone.
تاريخ إطلاق Call of Duty Vanguard
بدءاً من تاريخ الإصدار ، سيتم إطلاق Call of Duty Vanguard رسمياً في الخامس من نوفمبر 2021. تتبع Vanguard نفس الجدول الزمني للألعاب مثل إصدارات COD الحديثة الأخرى ، لذلك لا توجد مفاجأة كبيرة هنا.

المنصات المدعومة من Call of Duty Vanguard

صرحت Activision أنه سيتم إصدار Call of Duty Vanguard لمنصات الجيل الحالي والجيل التالي على حد سواء. ومن ثم ستكون اللعبة متاحة على المنصات التالية:

Xbox One
Xbox Series X|S
PS4
PS5
الكمبيوتر من خلال Battle.net
لذلك بغض النظر عن وحدة التحكم التي لديك ، كن مطمئناً أنه يمكنك لعب Vanguard. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تستخدم اللعبة نظام Adaptive Trigger الجديد الخاص بـ PS5 ، لذلك فمن المنطقي إذا كنت ترغب في الصبر حتى تحصل على Playstation 5.


 

تفاصيل حملة Call of Duty Vanguard

نأمل أن تكون مستعداً للعودة إلى حقبة الحرب العالمية الثانية لأن هذا هو بالضبط المكان الذي تأخذك فيه Call of duty Vanguard. قبل أن تضع أي افتراضات ، فإن Vanguard ليست تكملة لـ COD: WWII. تم تعيين وضع حملة Vanguard بدلاً من ذلك بعد وفاة Adolf Hiter ، حيث يركز على إرسال مجموعة الشخصيات الرئيسية للتحقيق في Project Pheonix. هذا المشروع محاولة من قبل النازيين لتمديد حكمهم بعد موت هتلر.

قصة مترابطة
تتمحور حول صعود القوات الخاصة ، وهي مجموعة من المقاتلين المدربين في القتال ، سوف تراهم COD Vanguard يتحدون معاً لمحاربة عدو مشترك. بدلاً من التركيز على مقاتل واحد ، فإن هدف Vanguard هو التركيز على جنود مختلفين من خلفيات مختلفة ، ولكل منهم قصته الخاصة. ستجتمع كل هذه الشخصيات معاً لتشكيل سرد مترابط. أبطال COD Vanguard هم كما يلي:

الرقيب آرثر كينجسلي من كتيبة المظلات التاسعة بالجيش البريطاني.

الملازم واد جاكسون ، سرب الكشافة السادس ، البحرية الأمريكية.



الجندي لوكاس ريجز ، الكتيبة العشرون ، فرقة المشاة التاسعة الأسترالية ، الجيش الثامن البريطاني.

الملازم بولينا بيتروفا من فرقة البندقية رقم 138 بالجيش الأحمر.

تم اقتباس جميع الشخصيات في Call of Duty Vanguard من جنود حقيقيين قاتلوا ببسالة خلال الحرب العالمية الثانية.
تستند Polina Petrova إلى Lyudmila Pavlichenko ، وهي قناص سوفيتي في الجيش الأحمر خلال تلك الفترة. في هذه الأثناء ، يعتمد لوكاس ريجز على تشارلز أبهام ، جندي نيوزيلندي.

تغطي القصة هنا المسارح الأربعة الرئيسية للحرب العالمية الثانية: شمال إفريقيا والجبهة الشرقية والجبهة الغربية وجبهة المحيط الهادئ. لذلك فإن اللاعبين الذين يتوقعون تجربة جوانب مختلفة من الحرب سيكونون سعداء لتعلم ذلك.

على سبيل المثال ، نقدر بشكل خاص هذا الأسلوب في سرد القصص. من خلال تقديم المزيد من الإنسانية والقضاء على بطل واحد ينتصر من جميع الزوايا ، تظهر Call of Duty Vanguard الجانب الفعلي للحرب وما تكلفته. كما أنه يأخذ اللاعبين على طريق استكشاف ما ستصبح عليه مجموعة الجنود في نهاية المطاف – Task Force One.

وضع Call of Duty Vanguard متعدد اللاعبين

قررت Activision و Sledgehammer وضع اللاعبين في حلقة عندما يتعلق الأمر بوضع اللعب الجماعي. ستعرض Call of Duty Vanguard أكثر من 20 خريطة مختلفة متعددة اللاعبين في يوم الإطلاق نفسه. من بين 20 خريطة ، تم تصميم 16 من أجل طريقة اللعب الأساسية ، في حين أن الأربعة المتبقية مخصصة لـ COD Vanguard Champion Hill ، وهو وضع لعبة جديد نتحدث عنه أدناه. COD Vanguard Champion Hill كما هو مذكور أعلاه ، من بين 20 خريطة متوفرة عند الإطلاق ، هناك أربع خرائط مخصصة لوضع Champion Hill. على الرغم من أنه لا يُعرف الكثير حالياً عن هذا الوضع القادم ، فقد تم وصفه على أنه مزيج من لعبة battle royale وأسلوب اللعب الكلاسيكي. علاوة على ذلك ، مما هو معروف ، ستكون هذه المعارك إما فردية (1 ضد 1) أو ثنائيات أو ثلاثية. سيتم تعيين هذه التطابقات المجمعة عبر هذه الخرائط الأربع ، والتي ستكون بلا شك ممتعة في اجتيازها.

ACTIVISION Call of Duty Vanguard Champion Hill هو وضع مثير للاهتمام يجمع بين قتال بالأسلحة النارية مع عناصر Battle Royale
إن هذه المعلومات تستند إلى جزء من الإشاعة ، لذا خذها بحذر. بمجرد أن تصدر Activision المعلومات الرسمية حول وضع اللاعبين المتعددين ، سنقوم بتحديثها هنا.

ما هي سرعة القتال في Call of Duty Vanguard؟

تم تعزيز تعدد اللاعبين في Call of Duty Vanguard بميزة جديدة تسمى Combat Pacing. تتمحور لعبة Combat Pacing حول منح اللاعبين طرقًا أكثر للعب ، وستسمح للاعبين بالاختيار من بين الخيارات المختلفة لتناسب احتياجاتهم. قبل القفز إلى مباراة متعددة اللاعبين ، ستتمكن من الاختيار بين خيارات السرعة هذه. ستكون هذه الخيارات تكتيكية وقياسية ومفاجئة. يهدف كل وضع إلى منح اللاعبين تجربة مختلفة ، وبالتالي تخصيص نوع طريقة اللعب.

يوفر وضع السرعة التكتيكية نهجاً تكتيكياً أكثر كثافة وجيدة. في هذا الوضع ، سيكون للاعبين ذخيرة محدودة وسيواجهون قتالاً صعباً. لذلك إذا كنت في بحاجة لرفع معدل ضربات قلبك ، فإن سرعة القتال التكتيكي هي رهان جيد.
يعمل الوضع القياسي على ضبط الأشياء ويعيد اللاعبين إلى تجربة COD التقليدية. نظراً للقواعد والسيناريوهات العادية ، فإن الوضع القياسي هو الوضع الذي سيختاره معظم اللاعبين.
من المفترض أن يكون وضع السرعة الخاطفة وضعاً غير رسمي ولكنه يجمع أيضاً بين أسلوب اللعب عالي الحركة. سيحزم هذا الوضع أكبر عدد ممكن من اللاعبين في خريطة واحدة ويترك الفوضى تتوضح.

صانع السلاح والبيئات المدمرة

تعيد COD Vanguard أيضاً إعادة نظام Gunsmith الذي استخدمه اللاعبون بكثرة في Modern Warfare و Warzone. تتيح ميزة Gunsmith للاعبي COD تخصيص أسلحتهم بشكل معقد ، بما في ذلك الملحقات المختلفة والعناصر المرئية. ومع ذلك ، فإن فانجارد تجلب معها اثنين من الإضافات الجديدة. سيسمح صانع السلاح الآن للاعبين بالاختيار من بين أنواع الذخيرة والمقذوفات المخصصة ، مما يمنح مساحة أكبر للتدمير.

يوفر نظام Caliber الجديد في Vanguard بيئات قابلة للتدمير تتفاعل بشكل كامل مع اللاعبين. لذلك بمجرد أن تكون في لعبة متعددة اللاعبين في Vanguard وتعتقد أنه لا يوجد مخرج .

Call of Duty Vanguard: Zombies

أحد أكثر الإعلانات إثارة حول COD Vanguard هو أن وضع Zombies الشائع جدًا يعود. تم تطوير وضع Zombies القادم من قبل Treyarch Studios ، الشركة المسؤولة عن سلسلة Call of Duty Black Ops.



هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تطوير لعبة Zombies كروس أوفر حيث تم تطوير Vanguard نفسها بواسطة Sledgehammer Studios. لذلك في هذا الجانب ، سيتعاون Treyarch و Hammer في Vanguard.

كما وصفته Activision ، ستكون قصة Zombie بداية لقصة Dark Aether التي كانت موجودة في COD Black Ops Cold War. علاوة على ذلك ، فإن وضع Zombies سيكون له نفس طريقة اللعب الأساسية التي يعرفها اللاعبون ويحبونها. لذا ، كن على اطلاع للحصول على مزيد من المعلومات مع اقتراب Halloweens Eve.

Call of Duty Vanguard: ميزات إضافية من بين جميع التفاصيل المثيرة التي أعلنت عنها Activision ، هناك بعض التفاصيل الأخرى التي يجب ألا تفوتها. سيقدم COD Vanguard دعماً كاملاً للعب المتقاطع جنباً إلى جنب مع التقدم المتقاطع. لذلك ، يمكن للاعبين على أجهزة الكمبيوتر التجمع واللعب معاً دون عناء. علاوة على ذلك ، بسبب التقدم المتقاطع ، ستتمكن من أخذ ملفك الشخصي وكل تقدمه – بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تلعب عليه. كما تشهد Call of Duty Vanguard عودة نظام Battle Pass. تسمح Battle Pass للاعبين بفتح العديد من الأسلحة الأساسية وعناصر اضافية أخرى للتخصيص من خلال لعب اللعبة. يمكنك أيضًا توقع أحداث ما بعد الإطلاق داخل اللعبة ، مما سيساعد المجتمع على التجمع معاً أثناء قتل بعضهم البعض عبر الإنترنت.

Call of Duty Vanguard : المحرك وتطوير الاستوديو

يتم تشغيل Call of Duty Vanguard بنفس محرك الجيل التالي الذي اختبره اللاعبون لأول مرة في لعبة COD Warzone و Modern Warfare (2019). تفتخر Activision بأن هذا المحرك عالي التقنية يتميز بدقة بصري مذهل وعالم واقعي وشخصيات نابضة بالحياة ستغمر اللاعبين.

و نظرًا لأن Warzone و Vanguard يتميزان بالمحرك نفسه ، فلن تواجه Vanguard مشكلة في دمج نفسها في Warzone. كما أنه يمكّن الميزات التي ناقشناها أعلاه ، بما في ذلك اللعب المتقاطع ، والبيئات القابلة للتدمير ، والتقدم المتقاطع.

بالنسبة للمطور ، يتم تطوير Vanguard نفسها بواسطة Sledgehammer Games ، وهي شركة أمريكية لتطوير الألعاب أعطتنا عناوين مثل COD WWII وغيرها من Modern Warfare في الماضي.

Call of Duty Vanguard : اللعب

على الرغم من عدم معرفة الكثير عن طريقة اللعب الفعلية لـ Vanguard ، إلا أننا نعلم حقيقة أن مطلق النار القادم يتم دمجه مع Call of Duty Warzone. أصبح ممكنًا من خلال مشاركة كلتا الألعاب في نفس المحرك. وهذا يعني أن Vanguard ستدمج نفسها بسلاسة في عالم Warzone ، وسيتمكن اللاعبون من استخدام أسلحة أحدث وأسلحة أخرى في القتال.

“يمكنك أن تلعب واحدًا (أو كلًا) من أربعة ألعاب CALL OF DUTY المتكاملة – الحرب الحديثة ، الحرب الباردة السوداء ، VANGUARD ، و WARZONE – والتقدم في تصنيفك ومرور المعركة” – ACTIVISION

هذه خطوة إيجابية تجعلنا نشعر بالأمل في طريقة لعب Vanguard. إذا كان القتال في Warzone هو أي شيء يجب أن تمر به ، فإن طريقة اللعب القادمة في Vanguard ستكون على نفس المنوال. لكن نعم ، سيتم تعبئتها بمزيد من الكثافة لإجراء تدبير جيد. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن عالم Vanguard سيتم تعيينه في الحرب العالمية الثانية ، فتوقع قتالًا قريبًا ممزوجًا بمحاكاة جوية وبحرية تتراكم جميعها في شيء لا يُنسى.

Call of Duty Vanguard: الإصدارات وتفاصيل الطلب المسبق
Call of Duty Vanguard متوفرة بثلاثة إصدارات للاعبين على وحدة التحكم واثنان للاعبين على أجهزة الكمبيوتر.
يمكن لمالكي Playstation و Xbox الاختيار من Standard و Cross-Gen Bundle و Ultimate Edition. يسمح الإصدار القياسي لمالكي PS5 باللعب على PS4 من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة ويتيح الوصول إلى Night Raid Mastercraft Weapon Blueprint و Early Access لفتح الإصدار التجريبي.

يتيح الإصدار Ultimate الوصول إلى كل ذلك جنبًا إلى جنب مع حزمة Battle Pass و 5 ساعات من Weapon 2XP لتحقيق تقدم أكبر. يمكنك أيضًا الحصول على 3 مظاهر للعميل و 3 مخططات للأسلحة للاستخدام.

يمكن للاعبين على أجهزة الكمبيوتر الاختيار بين الإصدار القياسي والإصدار النهائي مع نفس المزايا الموضحة أعلاه.

المكافأة: Warzone تحصل على خريطة جديدة ونظام مكافحة الغش

Call of Duty Vanguard هي أحدث من انضم إلى مجموعة ألعاب COD ، وسيتم دمجها في Warzone. إلى جانب اللعبة الجديدة التي تثير حماسة اللاعبين ، يجلب التكامل خريطة جديدة تمامًا ونظامًا لمكافحة الغش في Warzone.

بينما أحب اللاعبون خريطة Verdansk في Warzone ، فإن التغيير مطلوب وسيأتي قريبًا الآن. تم التأكيد على أن خريطة جديدة تمامًا ستنزل بالمظلة في Warzone في وقت لاحق من هذا العام. الآن ، ما إذا كان سينخفض إلى جانب فانجارد أو بعد ذلك بقليل ، حسنًا ، لا يزال غير مؤكد. ومع ذلك ، سنقوم بتحديثك بمزيد من التفاصيل عندما نجدها.
مثل أي عدد فردي من الرماة على الإنترنت ، يعرف Warzone نصيبه العادل من الغشاشين الذين يستخدمون روبوتات التصويب أو برامج استغلال أخرى. كما تم التأكيد على أن نظام مكافحة الغش قيد الإعداد وسيتم إصداره لـ Warzone قريبًا. نحن لا نعرف طريقة مكافحة الغش حتى الآن ولكننا سنتعرف عليها في الوقت المناسب.

استعد لـ Call of Duty Vanguard

بغض النظر عما إذا كنت من قدامى المحاربين في Call of Duty Warzone أو لاعب مبتدئ يتطلع إلى المشاركة في الحدث ، فإن COD Vanguard هي إضافة قادمة مثيرة بإمتياز. عند الحديث عن الألعاب القادمة.

تم مشاهدة الموضوع :1831

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!