الرئيسية / تطبيقات / سيخبرك Google Meet الآن إذا كنت تُسبب صدى في مكالمة فيديو

سيخبرك Google Meet الآن إذا كنت تُسبب صدى في مكالمة فيديو

Google Meet

Google Meet

إذا كنت تشارك في اجتماعات مكتبك أو تقابل العائلة والأصدقاء من خلال مكالمات الفيديو ، فقد تكون على دراية بمشكلة الصدى الشائعة. أثناء مكالمة فيديو ، قد تتسبب عن غير قصد في إحداث تأثير صدى للمشاركين الآخرين ، وقد يكون ذلك مزعجاً للغاية. بالاستناد إلى هذه المشكلة ، أضافت Google مؤخراً ميزة رائعة إلى تطبيق مؤتمرات الفيديو Google Meet لإعلامك بشكل سري عندما يتسبب نظامك في تأثير صدى أثناء مكالمة فيديو.

لا مزيد من الصدى أثناء مكالمات الفيديو على Meet

أعلنت شركة Mountain View العملاقة مؤخراً عن ميزة Google Meet عبر منشور مدونة رسمي. تم تصميم هذه الميزة لإعلامك بمشكلة صدى الصوت أثناء مكالمة فيديو على Google Meet.

تنص Google على أن تطبيق Meet لديه بالفعل العديد من الميزات الذكية لإلغاء تأثير الصدى أثناء مكالمة الفيديو. ومع ذلك ، عندما يقوم نظامك بإعادة الصوت بقوة إلى مكالمة ، فقد يستمر حدوث ذلك ويسبب مشكلة صوتية للمشاركين الآخرين.

على الرغم من أن نظامك قد يتسبب في حدوث مشكلة صدى في مكالمة ما، فقد تظل غير مدرك لها ، حتى يخبرك شخص ما في المكالمة بالمشكلة. لذا قد يصبح الأمر محرجاً لك عندما يبدأ زملائك في المكتب في الشكوى من الصدى الصادر من نظامك أثناء المكالمة.


لذلك ، سيكتشف Google Meet الآن صدى الصوت تلقائياً أثناء مكالمات الفيديو الخاصة بك وسيقدم إشعاراً بهدوء لإبلاغك بالمشكلة. سيظهر الإشعار مع نقطة حمراء على خيار “المزيد” في واجهة مستخدم الاتصال.

سيؤدي النقر فوق النقطة الحمراء إلى توجيهك إلى مركز مساعدة Google حيث يمكنك العثور على الخطوات اللازمة لإزالة المشكلة ومنعها. سيتم تشغيل الميزة افتراضياً.

بالنسبة إلى وقت توفير هذه الميزة ، يتم حالياً طرح ميزة إشعار الصدى الجديدة في Google Meet لعملاء Google Workspace ، ومستخدمي G Suite ، و Business. لذلك ، إذا كنت تستخدم Google Meet ، فمن المفترض أن ترى الميزة على النظام الأساسي في الأيام الـ 15 المقبلة.


 

Google Meet
Google Meet
Developer: Google LLC
Price: Free

تم مشاهدة الموضوع :1661

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!