الرئيسية / أجهزة ذكية / Samsung Galaxy Watch4 مقابل Watch4 Classic: أيهما يجب أن تشتريه؟

Samsung Galaxy Watch4 مقابل Watch4 Classic: أيهما يجب أن تشتريه؟

وصل كل من Galaxy Watch4 و Galaxy Watch4 Classic الجديد من سامسونج. إنها الأجهزة الأولى التي تعمل بنظام Wear OS الجديد والمحسّن ، وهي في الواقع جيدة جداً. إذا كنت مهتماً بالحصول على إحدى هذه الساعات الجديدة ولكنك لا تعرف أيهما ستشتري، فقد تابع معنا.

ما الفرق بين الاثنين؟ وماهي هي أوجه التشابه بينهما؟

 


كما ترون من الجدول أعلاه ، لا يوجد الكثير الكثير من الاختلاف بين الجهازين.: فهي تحتوي على نفس شاشات العرض 60 هرتز ، ونفس المستشعرات ، ومجموعة الشرائح التي صنعتها Samsung ، ونفس التخزين ، ونفس البطاريات ، ونفس ذاكرة الوصول العشوائي. يقومون أيضاً بتشغيلهما نفس البرنامج ويجب أن يحصلوا على نفس التحديثات.

تعود الاختلافات إلى حد كبير إلى المواد والجماليات. هيكل Watch4 مصنوع من الألومنيوم ، ويحصل على خيارين حصريين للألوان: اللون الوردي مقاس 40 مم والأخضر لـ 44. ويتميز بشكل عام بمظهر أكثر رشاقة ورياضياً – نفس فكرة Galaxy Watch Active السابقة من Samsung.

من ناحية أخرى ، تحتوي Watch4 Classic على غلاف صلب من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع اطار قابل للتدوير, منذ فترة طويلة أجهزة Samsung القابلة للارتداء (الإصدار غير الكلاسيكي يحاكي هذه الوظيفة بإطار حساس للمس).


إن الاختلافات الوحيدة هي أحجام الشاشة والبطارية – كل ساعة أصغر تحتوي على شاشة OLED مقاس 1.2 بوصة بدقة 396 × 396 ، بينما تحتوي الموديلات الأكبر على شاشة 1.4 بوصة 450 × 450 OLED . تحتوي الساعات الأصغر على بطارية 247 مللي أمبير في الساعة ، بينما تحتوي الساعات الأكبر حجماً على بطارية 361 مللي أمبير في الساعة أكبر بكثير. تقول شركة Samsung إن جميع طرز Watch4 يمكن أن تدوم حتى 40 ساعة في الشحن ، ولكن في بعض المراجعات ، وجدنا أن الإصدار الأصغر يقترب من 24. نظراً للتباين في حجم البطارية ، من المفترض الطرازين الأكبر حجماً 44 و 46 ملم ستستمر لفترة أطول بين عمليات إعادة التعبئة.

السعر؟

 

مع مستويين من الجهاز ، يتوفر كل منهما بحجمين وفي أي من أنواع Wi-Fi أو LTE ، هناك الكثير من وحدات SKU المختلفة المعروضة هنا. دعونا نوضحها.

لكل ساعة ، يمكنك توقع صرف 50 دولاً إضافياً للإصدار الذي يدعم بيانات الهاتف المحمول والذي يمكن أن يعمل بشكل مستقل عن هاتفك عبر أي من الشبكات اللاسلكية الرئيسية. وبالمثل ، فإن الانتقال من أي SKU من Watch4 العادية إلى الإصدار الكلاسيكي هو زيادة قدرها 100 دولار.


إذن ما هو الأفضل للشراء؟

يعتمد ذلك على أولوياتك ، ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، يجب أن أوصي بـ Galaxy Watch4 العادي. إنها أرخص بـ 100 دولار من Watch4 Classic ، وكل ما تفقده هو العلبة الفولاذية والإطار الدوار. كل شيء آخر – عمر البطارية (من بين الأحجام) ، وجودة العرض ، والأداء ، سمها ما شئت – متطابق. ما لم تكن تريد ساعة ذكية ذات مظهر تقليدي أكثر أو لا تستطيع حقًا العيش بدون هذه الميزة الرائعة ، فليس هناك سبب كبير لدفع المزيد.

تم مشاهدة الموضوع :2575

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!