أندرويد 15 يصل إلى بيتا 3.. اقتراب استقرار النظام

0 450

- Advertisement -

بدأت “جوجل” في تطوير “أندرويد 15” منذ بداية هذا العام، حيث أطلقت أول تحديث بيتا في نيسان/أبريل 2024. ومنذ ذلك الحين، واصلت الشركة تحسين النظام من خلال تحديثات متتابعة. يجدر بالذكر أن “جوجل” قدمت بعض التحديثات الفرعية على شكل إصلاحات بين التحديثات الرئيسية للبيتا. الآن، أطلقت الشركة التحديث الثالث للبيتا للأجهزة من نوع “بيكسل”.

أندرويد 15 بيتا 3: ما الجديد؟

مع التحديث الأخير للبيتا الثالث لـ “أندرويد 15″، قدمت “جوجل” بعض التغييرات والتحسينات الجديدة في وظائف الأجهزة. وفقًا لسجل التغييرات، يمكن للمستخدمين الآن تسجيل الدخول إلى التطبيقات باستخدام رموز المرور عبر البيومترية في خطوة واحدة. إذا قام المستخدمون بإلغاء نافذة رمز المرور، فإنهم ما زالوا يمكنهم رؤيته في اقتراحات الملء التلقائي. الآن يمكن لمزودي الاعتمادات التكامل مع واجهة النظام من خلال تجربة تسجيل دخول بخطوة واحدة، مما يجعل العملية أكثر سهولة.

- Advertisement -

شاهد/ي أيضاً: تسريبات تكشف عن مواصفات كاميرا سلسلة Galaxy S25

بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء دعم “WebSQL” في “Android Webview” ومن المقرر إزالته في العام القادم، لذا يُنصح المطورون بالانتقال إلى تقنيات تخزين الويب مثل “indexedDB”. كما يجدر بالذكر أن التحديث الأخير للبيتا يجلب تصحيح الأمان لشهر حزيران/يونيو 2024 إلى الأجهزة.

التوافر

تحديث “أندرويد 15 بيتا 3” متاح الآن لجميع أجهزة “بيكسل” المؤهلة. لمعلوماتك، التحديث متاح للأجهزة التالية: “بيكسل 6” و”6 برو”، “بيكسل 6a”، “بيكسل 7” و”7 برو”، “بيكسل 7a”، “بيكسل فولد”، “بيكسل تابليت”، “بيكسل 8″ و”8 برو”، و”بيكسل 8a”. إذا كنت تستخدم أيًا من هذه الأجهزة، يجب أن تبدأ في تلقي التحديثات الجديدة للبيتا. إذا لم تكن مسجلًا في برنامج البيتا.

تستمر “جوجل” في تحسين “أندرويد 15″، ويُتوقع أن يصبح النظام أكثر استقرارًا مع اقتراب موعد الإطلاق النهائي. هذه التحديثات المتتابعة تشير إلى التزام الشركة بتقديم تجربة مستخدم متميزة وتحسينات متواصلة في الأداء والأمان.

اترك رد