جوجل تيسّر الملاحظات على محرك البحث بميزات جديدة

272

- Advertisement -

في خطوة جديدة تهدف إلى تسهيل تجربة المستخدمين، تعمل “جوجل” على تحديث لملاحظات البحث قد يلغي الحاجة إلى التنسيق المعقد. هذا التحديث يدعم الملاحظات النصية السريعة دون الحاجة إلى إضافة تنسيقات، مما قد يشجع المستخدمين على المساهمة بشكل أكبر.

أحد الجوانب المهمة في هذا التحديث هو أنه رغم إضافة خيار الملاحظات البسيطة، ستظل الخيارات الحالية للتنسيق والخطوط متاحة لأولئك الذين يفضلون إبراز ملاحظاتهم بأسلوب فني. تأتي هذه الخطوة في وقت يتزايد فيه الاعتماد على الذكاء الاصطناعي، مما يجعل فكرة طلب آراء الأشخاص تبدو بسيطة لكنها فعالة.

اقرأ/ي أيضاً: جوجل كروم يتحدث لك.. ميزة جديدة تتيح الاستماع للصفحات في الخلفية

- Advertisement -

“جوجل” كانت قد بدأت في تجربة هذه الميزة في الخريف الماضي، حيث دعت مستخدمي محرك البحث لإضافة ملاحظات شخصية على نتائج البحث التي يحصلون عليها، يمكن للمستخدمين الآخرين رؤيتها لاحقًا. يبدو أن “جوجل” تستعد الآن لتطبيق تعديل بسيط على تطبيقها للـ “أندرويد” يجعل من السهل نشر الملاحظات.

عملية تحليل ملفات الـ “APK” تساعد على توقع الميزات التي قد تصل إلى الخدمات في المستقبل بناءً على كود قيد التطوير، ومع ذلك، قد لا تصل هذه الميزات إلى الإصدار العام. الميزة لا تزال اختيارية ومحدودة جغرافيًا لمستخدمي الولايات المتحدة والهند فقط، لكنها تشير إلى مدى اهتمام “جوجل” بالجانب الجمالي لتجربة المستخدم.

بالنسبة لأولئك الذين اشتركوا في هذه التجربة، أصبح من الواضح أن شركة “جوجل” تولي اهتمامًا كبيرًا للمظهر الجمالي للملاحظات. بالبحث في الإصدار التجريبي (15.26.34) من تطبيق الشركة للـ “أندرويد”، اكتشف موقع “AndroidAuthority” دليلاً على أن “جوجل” قد تقلل من التركيز على شكل الملاحظات، وتسمح بمشاركة الرأي بسرعة دون الحاجة إلى اختيار ثيم معين.

على الرغم من هذه التغييرات، يبدو أن “جوجل” لا تزال مهتمة بتقديم خيارات متنوعة، حيث يمكن للمستخدمين بسرعة إضافة خلفية لملاحظاتهم بإرفاق صورة. وإذا كنت من محبي الطريقة القديمة في تزيين الملاحظات بالخطوط والثيمات، ستظل هذه الخيارات متاحة لك. حتى الآن، لم نشهد تطبيق هذه التغييرات بشكل عام، لكن من الجيد متابعة تطبيق “جوجل” إذا كنت تعتقد أن الملاحظات لديها إمكانيات، وتود رؤية سهولة أكبر في استخدامها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
FbMessenger