واتساب يقدم ميزات جديدة في إصدار بيتا لنظام iOS

0 397

- Advertisement -

أعلن “واتساب” عن تحديث جديد من خلال برنامج “TestFlight beta”، ليصل الإصدار إلى (24.12.10.77)، ويتضمن هذا التحديث ميزات جديدة تتيح إضافة المزيد من الثيمات الافتراضية للمحادثات، والتي ستتوفر في تحديث مستقبلي.

في مقال سابق عن إصدار بيتا لنظام iOS 24.11.10.70، ووفقاً لموقع “WABetaInfo” أن تطبيق “واتساب” يعمل على ميزة جديدة للثيمات الافتراضية للمحادثات. تتيح هذه الميزة للمستخدمين اختيار ثيم افتراضي يناسب أذواقهم. وعلى الرغم من أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، يبدو أن “واتساب” ملتزم بتقديم المزيد من الثيمات لتلبية تفضيلات المستخدمين المتنوعة، كما هو موضح في أحدث إصدار بيتا لنظام “iOS” 24.12.10.77 عبر تطبيق “TestFlight”.

شاهد/ي أيضاً: يوتيوب يواجه مانعات الإعلانات مجددا ويختبر قيود جديدة على المشاهدات

- Advertisement -

كما يتضح من اللقطة المرفقة، يستكشف “واتساب” خمسة ثيمات افتراضية إضافية للمحادثات، من المقرر إطلاقها في تحديث مستقبلي للتطبيق. وفي خبر سابق، أعلنا أن “واتساب” يعمل على تقديم خمسة ثيمات افتراضية تشمل الثيم الأخضر الافتراضي. يمكننا الآن التأكيد أن “واتساب” يخطط لتوسيع المجموعة الأولية من خمسة ثيمات لتشمل ما مجموعه عشرة ثيمات، مما يوفر للمستخدمين مزيدًا من الخيارات لتخصيص تجربة المراسلة بما يتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية.

نعتقد أن توفير المزيد من الثيمات سيعزز تجربة المستخدم من خلال السماح بمزيد من التخصيص والشخصنة. من خلال توسيع مجموعة الثيمات، يهدف واتساب إلى تلبية مجموعة أوسع من التفضيلات الجمالية. سيتمكن المستخدمون من اختيار الثيمات التي تتماشى مع أسلوبهم الشخصي. كل ثيم من هذه الثيمات سيحتوي على مجموعات ألوان مميزة للفقاعات الخلفية والخلفية، مما يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات لتعزيز الجمالية البصرية لتجربة المراسلة. من المهم ملاحظة أن هذه الثيمات شخصية، مما يعني أن المستلم لن يتمكن من رؤية الثيمات المخصصة التي اختارها المرسل، مما يضمن أن تفضيلات التخصيص الخاصة بكل مستخدم تظل خاصة، ولا تؤثر في واجهة المستخدم للمستلم.

هذه الميزة لإضافة ثيمات افتراضية إضافية للمحادثات لا تزال قيد التطوير، وستتوفر في تحديث مستقبلي للتطبيق. سنبقيكم على اطلاع على أي تطورات إضافية حول هذه الميزة، حتى يتم إصدارها رسميًا.

اترك رد