شركة سامسونغ تطلق Samsung Galaxy Quantum 2 (المعروف أيضاً باسم Galaxy A82) رسميًا

0 117
Galaxy A82
Galaxy A82

شركة سامسونغ تطلق Samsung Galaxy Quantum 2 (المعروف أيضاً باسم Galaxy A82) رسميًا

منذ حوالي أسبوع ، كنا نشهد تسريبات حول جهاز من سلسلة Galaxy A من سامسونج. هذا الصباح ، أعلنت شركة الاتصالات الكورية الجنوبية SK Telecom رسمياً: إن Galaxy Quantum2 جاهز للطلب المسبق الآن. لم يتم الإعلان عن الهاتف لأي سوق آخر ، سواء تحت اسم “Quantum2” أو اسم بديل له ، Galaxy A82 المسرب.

تقوم SK Telecom بتسويق هذا الهاتف كترقية إلى Galaxy A Quantum (نسخة معدلة من Galaxy A71) ، يتميز كوانتوم 2 بنفس الشريحة المضمنة المخصصة لتوليد الأرقام الكمية ، وهو مكون مفيد للعديد من الأدوات التي تعتمد على مفاتيح أمان التشفير. لا يتم تضمين شريحة QRNG هذه في أي جهاز آخر من أجهزة Samsung ، ومن المرجح أن تظل حصرية في سوق كوريا الجنوبية.
[ads1]
[ads2]
تعد مواصفات الجهاز أكثر إثارة للاهتمام ، لأنها تشير إلى ما قد يأتي إلى بقية العالم في هاتف Galaxy A . إنه يحتوي على شاشة ضخمة بحجم 6.7 بوصة مع لوحة AMOLED بدقة 1440 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة. يوجد معالج Snapdragon 855+ من الداخل – لم يعد الأحدث المتاح ، ولكنه قوي للغاية ، وأكثر قوة بكثير من شرائح السلسلة في A52 و A72. يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 128 جيجابايت ، بالإضافة إلى قارئ بطاقة MicroSD.

الكاميرات بدقة 64 ميجابكسل على المستشعر الرئيسي الخلفي مع تثبيت بصري للصورة ، بالإضافة إلى كاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل ، مع كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل. على الرغم من كونها ضخمة في الأبعاد المادية ، يمكن أن تكون البطارية أكبر من 4500 مللي أمبير في الساعة. لا يوجد ذكر للشحن اللاسلكي أو مقاومة الماء. سيأتي تقريباً بسعر 620 دولارًا أمريكيًا. وبالتالي فإن السعر التوقع لـ Quantum 2 في سوق الولايات المتحدة سيكون 560 دولارًا.
[ads1]
[ads2]
رقم طراز Quantum2 هو SM-A826S ، مما يشير إلى أن تصميمًا مشابهًا قد يأتي في أسواق أخرى مثل Galaxy A82. لم يكن هناك Galaxy A81 ، لكن A8o كان هاتف Samsung فريدًا بكاميرا خلفية قلابه لا تحتاج إلى ثقب كاميرا سيلفي. مقارنةً بهذا الهاتف من عام 2019 ، يستخدم A82 نفس حجم الشاشة ومستوى كاميرا مشابه ، وبطارية أصغر بكثير ، ونفس التخزين ، ولكن 2 جيجابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي. كما يحتوي أيضًا على معالج متوسط ​​Snapdragon 730.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.