إطلاق ساعة جوجل بيكسل ووتش3 بمزايا جديدة وتصاميم أنيقة

499

- Advertisement -

من المتوقع أن تطلق “جوجل” ساعتها الذكية الجديدة، “جوجل بيكسل ووتش3” (Google Pixel Watch 3)، في 13 آب/أغسطس القادم، بالتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف “بيكسل 9” في حدث “صُنع بواسطة جوجل”. وعلى الرغم من عدم تأكيد الشركة رسميًا على مواصفات الساعة، إلا أن التسريبات الأخيرة كشفت عن بعض التفاصيل المثيرة حول الألوان والأحزمة المتنوعة التي ستتوفر بها الساعة.

اقرأ/ي أيضاً: ميتا تطلق نموذج SAM 2.. الذكاء الاصطناعي في تحليل الصور والفيديو

تنوع الألوان والأحزمة القابلة للتبديل

- Advertisement -

وفقًا لتقرير من “Android Headlines“، ستتوفر الساعة بحجمين: 41 ملم و45 ملم. النسخة الأصغر ستأتي مع عشر خيارات للأحزمة القابلة للتبديل، بما في ذلك حزام النسيج، وحزام الرياضة، وحزام الشبكة المعدنية، وأحزمة الجلد المختلفة، وأحزمة الأداء المميزة. أما النسخة الأكبر بحجم 45 ملم، فستدعم نفس الخيارات باستثناء بعض التصاميم مثل حزام الشبكة المعدنية وحزام الجلد ذو اللونين.

خيارات الألوان والتصميمات المميزة

سيأتي هيكل الساعة بحجم 41 ملم بألوان مميزة مثل الألومنيوم الذهبي الشمباني مع حزام بلون “هازل”، والألومنيوم الفضي المصقول مع حزام “روز كوارتز”. أما النسخة الأكبر بحجم 45 ملم، فستتوفر بعلبة من الألومنيوم بلون “هازل غير لامع” مع حزام من نفس اللون. كلا الحجمين سيتوفران أيضًا بخيارات أخرى مثل الألومنيوم الأسود غير اللامع مع حزام “أوبسيديان”، والألومنيوم الفضي المصقول مع حزام “بورسلين”.

مزايا تقنية متطورة

تشير التقارير إلى أن ساعة “جوجل بيكسل ووتش3″، ستعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon W5 وستحتوي على شريحة فائقة العرض (UWB)، مما يوفر أداءً قويًا. النسخة الأصغر ستحتوي على بطارية بسعة 310 مللي أمبير، بينما النسخة الأكبر ستأتي ببطارية بسعة 420 مللي أمبير. كما ستدعم الشاشة دقة عرض 408 × 408 بكسل للنسخة الصغيرة و456 × 456 بكسل للنسخة الكبيرة، مع حواف أرق وسطوع يصل إلى 2000 شمعة.

ستوفر الساعة الجديدة أيضًا فترة اشتراك مجانية لمدة ستة أشهر في خدمة “Fitbit Premium”، مما يعزز من تجربة المستخدم ويوفر مجموعة من المزايا الصحية والرياضية المتقدمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.