إطلاق وشيك.. سامسونج جالاكسي F05 وجالاكسي M05

464

- Advertisement -

في خطوة جديدة، حصل هاتفي “جالاكسي F05″ و”جالاكسي M05” من شركة “سامسونج” على شهادة “Wi-Fi Alliance”، مما يشير إلى قرب إطلاقهما في الأسواق. هذا الإعلان جاء مباشرة بعد الكشف عن الأجهزة القابلة للطي والمنتجات القابلة للارتداء الجديدة من “سامسونج”، ما يعكس عودة الشركة إلى تقديم هواتف متوسطة المدى.

اقرأ/ي أيضاً: سامسونج تطلق خاتم جالاكسي.. المواصفات الكاملة والكشف عن السعر

تفاصيل الشهادة والمواصفات المتوقعة

- Advertisement -

تم رصد الهواتف على منصة “Wi-Fi Alliance” من قبل موقع “MySmartPrice“، حيث لم تؤكد الشهادة الأسماء التسويقية للهاتفين، ولكن يعتقد أن النموذج “SM-E055F/DS” يعود إلى “جالاكسي F05”. للعلم، كان النموذج السابق “جالاكسي F04” يحمل الرقم “SM-E045F/DS”. بينما سيحمل “جالاكسي M05” الرقم “M055F/DS”.

ما الذي نتوقعه من الهواتف الجديدة؟

الشهادة لم تكشف عن تفاصيل الأجهزة، ولكن من المتوقع أن تأتي الهواتف الجديدة بتحسينات ملحوظة عن سابقيها. كانت الهواتف السابقة مثل “جالاكسي M04″ و”جالاكسي F04” مزودة بشاشات “IPS LCD” بحجم 6.5 بوصة بدقة 1600×720 بكسل مع نوتش قطرة الماء، ومعالج “MediaTek Helio P35″، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت.

كما تضمنت هذه الهواتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل للصور الشخصية ومكالمات الفيديو. بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن سلكي بقوة 15 واط. تشمل خيارات الاتصال دعم شبكات 4G VoLTE مزدوجة، Wi-Fi 802.11 b/g/n، بلوتوث 5، نظام تحديد المواقع GPS + GLONASS ومنفذ USB Type-C للشحن.

من المتوقع أن تعزز “سامسونج” مواصفات الجيل الجديد لتحافظ على تنافسيتها في سوق الهواتف المتوسطة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.