تسريبات تكشف عن تفاصيل جديدة حول واجهة One UI 7 من سامسونج

709

- Advertisement -

في حدث منتظر بشدة، من المتوقع أن تكشف “سامسونج” النقاب عن واجهة “One UI 7” المبنية على نظام “أندرويد 15” خلال مؤتمر المطورين “SDC 2024” المقرر عقده في تشرين الأول/أكتوبر. ووفقًا لتقارير أخيرة، من المنتظر أن يبدأ برنامج البيتا للواجهة الجديدة يوم الإثنين 29 تموز/يوليو، حيث سيكون متاحًا في البداية لمستخدمي سلسلة “Galaxy S24” في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، ومن ثم سيتوسع ليشمل دولًا أخرى مثل ألمانيا وبولندا والمملكة المتحدة.

اقرأ/ي أيضاً: أبل تستعد لإطلاق IPhone 17 Slim بتصميم جديد وكاميرا واحدة خلفية

لقد أُثيرت العديد من التسريبات حول واجهة “One UI 7” مؤخرًا، والتي أشارت إلى تغييرات تصميمية جذرية للأجهزة الذكية من “سامسونج”. كما ظهرت قائمة مسربة تُفترض أنها تحمل تفاصيل التحديثات الجديدة، والتي قالت إن الواجهة ستكون مستوحاة بشكل كبير من نظام “iOS 18” من “أبل” ونظام “HyperOS” من “شاومي”.

- Advertisement -

ومع ذلك، فإن تسريبًا حديثًا من مصدر موثوق (IceUniverse) نفى شائعة تقديم “سامسونج” لنسخة برمجية من ميزة “Dynamic Island” الخاصة بـ “أبل”. ووفقًا للتقرير، فإن “One UI 7” لن تتضمن هذه الميزة، ولكنها ستقدم نسخة خاصة بها في شريط الحالة تحمل اسم “أيقونة الكسوف” (eclipse icon)، والتي ستعمل بطرق مختلفة.

في النسخة الجديدة، سيقتصر استخدام “أيقونة الكسوف” على عرض معلومات معينة مثل مدة المكالمة، ولكن سيتم إضافة ميزات أخرى مثل مؤقت العد التنازلي ومؤشر التسجيل. كما يمكن للتطبيقات الأخرى الاستفادة من هذه الأيقونة، إلا أنها لن تكون بنفس درجة الديناميكية الموجودة في “Dynamic Island” من “أبل”.

إضافةً إلى ذلك، أظهرت التسريبات الأخيرة بعض التغييرات في أيقونات المعرض والكاميرا، وحتى الواجهة الجديدة لالتقاط الصور بيد واحدة. من المتوقع أيضًا أن تتاح للمستخدمين خيارات تخصيص الأيقونات والمجلدات باستخدام صورهم الشخصية. وتحدثت الشائعات أيضًا عن إمكانية انتقال “سامسونج” إلى درج تطبيقات عمودي في واجهة “One UI 7”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.