سامسونج تطلق ميزة ‘الدائرة للبحث’ على أجهزة Galaxy A وTab S9 FE

525

- Advertisement -

أعلنت شركة “سامسونج” للإلكترونيات عن إطلاق ميزة جديدة بالتعاون مع “جوجل” على مجموعة مختارة من أجهزة “Galaxy A” وسلسلة “Galaxy Tab S9 FE”. تأتي ميزة “الدائرة للبحث” لتسهّل عملية البحث على المستخدمين، من خلال إيماءة بسيطة تسمح بالبحث دون الحاجة إلى التنقل بين التطبيقات.

كانت هذه الميزة متوفرة سابقاً بشكل حصري على أحدث أجهزة “Galaxy Z Flip6” و”Z Fold6″، وتتميز بقدرتها على الترجمة الكاملة للصفحات، والمساعدة في أداء الواجبات المنزلية، ومسح رموز QR والباركود.

اقرأ/ي أيضاً: سامسونج تتخلى عن الأزرار لأجهزتها الجالاكسي.. خطوة نحو المستقبل

- Advertisement -

يتيح تفعيل ميزة “الدائرة للبحث” للمستخدمين إمكانية البحث عن طريق تدوير، أو تظليل، أو النقر في أي مكان على الشاشة لتحديد النص أو الصورة أو الفيديو المراد البحث عنه. هذه الميزة الجديدة تأتي نتيجة التعاون المستمر بين “سامسونج” و”جوجل”، مما يعكس التزام الشركة بالانفتاح والتعاون لتقديم تجربة بحث مبتكرة ومثيرة.

تهدف “سامسونج” إلى توفير هذه التجربة لأكثر من 100 مليون مستخدم لأجهزة “Galaxy” بحلول عام 2024، وتواصل الابتكار لاستغلال الإمكانيات اللامحدودة للذكاء الاصطناعي في الأجهزة المحمولة.

صرّح TM Roh، رئيس ومدير الأعمال المتنقلة في “سامسونج”: “هذه التحديثات تفتح آفاقاً جديدة لأجهزة Galaxy A وسلسلة Galaxy Tab S9 FE، وتعزز التزامنا بتقديم تكنولوجيا متقدمة لمزيد من مستخدمي Galaxy.”

وأضاف Roh: “نحن ملتزمون بتوفير تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لجمهور أوسع، لتمكين المستخدمين من العمل بشكل أكثر كفاءة، والابتكار بحرية أكبر، والاستمتاع بتفاعلات أكثر ثراءً وشخصية مع أجهزتهم.”

وفي الوقت نفسه، كشفت “سامسونج” عن سلسلة “Galaxy S24” في حدث “Unpacked” في كانون الثاني/يناير من هذا العام، وتستعد الآن لإطلاق إصدار المعجبين من “سامسونج” ” Galaxy S24 FE”. قبل الإعلان الرسمي، تم اكتشاف صفحة دعم على موقع “سامسونج” فرنسا تحتوي على رقم طراز يزعم أنه للهاتف، مما يشير إلى أن إطلاقه وشيك. والجدير بالذكر أن “سامسونج” أصدرت النموذج السابق، “Galaxy S23 FE”، في تشرين الأول/أكتوبر 2023.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.