سامسونج تقترب من إطلاق هاتف Galaxy S24 FE المرتقب.. إليكم آخر التسريبات

560

- Advertisement -

في الأمس، ظهرت صفحة الدعم الخاصة بهاتف “Galaxy S24 FE” على الموقع الرسمي شركة “سامسونج” وهذا يعني اقتراب إعلان الشركة عن إطلاق هاتفها الجديد والمرتقب “Galaxy S24 FE”. يُعتبر الهاتف القادم خليفةً لهاتف “Galaxy S23 FE”، ويأتي بتحديثات جديدة لتحسين تجربة المستخدم.

اقرأ/ي أيضاً: أبل تخطط لساعة ذكية للأطفال بتصميم جديد وألوان زاهية

تم إدراج الهاتف على الموقع الرسمي برقم الطراز “SM-721B”، وتكشف الصفحة أن الهاتف سيدعم شريحتي اتصال. يبدو أن هذا هو النموذج الدولي، لكن قد تبقى المكونات الداخلية كما هي. بالرغم من عدم الإعلان عن تاريخ الإطلاق بعد، فإن ظهور صفحة الدعم يشير إلى أن الهاتف قد يتم طرحه في الأسواق قريبًا.

- Advertisement -

شائعات ومواصفات

وفقًا للشائعات الأخيرة، سيحتوي “Galaxy S24 FE” على شاشة بحجم 6.65 بوصة، وهو ما يُعد زيادة مقارنةً بشاشة 6.4 بوصة في هاتف “Galaxy S23 FE”. من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج “Exynos 2400” أو “Snapdragon 8 Gen 3″، حسب السوق المستهدفة، وهو تحسن ملحوظ عن معالج “Exynos 2200” في النموذج السابق، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت.

ومن المتوقع أن يحتفظ الهاتف بتكوين الكاميرا الموجود في Galaxy S24 وS23 FE، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل، أما البطارية، ستكون بسعة 4800 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي، بالنسبة للسعر، لا يزال غير مؤكد، ولكن من المتوقع أن يكون معقولًا مقارنةً بمواصفاته.

تصميم وأبعاد الهاتف

من المتوقع أن تكون أبعاد الهاتف الجديد هي 162 × 77.3 × 8 ملم، مقارنة بأبعاد الهاتف السابق “Galaxy S23 FE” التي كانت 158.0×76.5×8.2 ملم. وسيتم توفير الهاتف بعدة ألوان منها الأخضر الفاتح، الرمادي، الأزرق الفاتح، والأصفر.

تبقى “سامسونج” دائمًا في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والتطوير، ويبدو أن الهاتف القادم سيقدم تجربة متقدمة لعشاق الهواتف الذكية. ننتظر بشغف الإعلان الرسمي وتأكيد المواصفات بشكل نهائي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.