- Advertisement -

تسريبات تكشف عن تصميم هاتف Vivo X100s قبل إطلاقه المتوقع

0 189

تستعد شركة “فيفو” (Vivo) لإطلاق سلسلة هواتف “X100s” الجديدة في الصين قريباً. وقد ظهرت بالفعل هواتف هذه السلسلة على قواعد بيانات منصات “3C” و”Geekbench” و”Google Play Console” الصينية. لأول مرة الآن، تم تسريب صور حصرية لهاتف “Vivo X100s” الذكي في تقرير صادر عن موقع “GSMArena“.

وفقاً للصور المسربة، من المحتمل أن يأتي هاتف “Vivo X100s” الجديد بإطار مسطح بدلاً من الهيكل المنحني لهاتف “X100 Vivo”. كما يُظهر التصميم وجود لوح زجاجي خلفي منحني بشكل بسيط مع وحدة كاميرا دائرية كبيرة تشبه إلى حد بعيد تصميم الكاميرا في هاتف “X100 Vivo” السابق.

شاهد/ي: واتساب تودع كلمات المرور: تسجيل دخول آمن باستخدام بصمة الوجه أو البصمة على الآيفون

ومن المتوقع أن يحتفظ الهاتف الجديد بنفس إعداد الكاميرا الثلاثية الخلفية الموجود في إصدار “X100 Vivo”، حيث يضم مستشعراً عريضاً للغاية بدقة 15 مم ومستشعراً بيريسكوب (periscope) بدقة 70 مم، بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.6.

كذلك، يشير التقرير إلى إمكانية إطلاق الهاتف الذكي في الصين خلال شهر أيار/مايو القادم. أصبح توقع موعد إطلاق سلسلة “Vivo X100s” من شركة “فيفو” أسهل الآن بعد الإعلان عن مؤتمر مطوري “MediaTek” الذي سيُعقد في الصين يوم 7 أيار/مايو. ومن المتوقع أن تعمل هذه السلسلة بمعالج “Dimensity 9300 Plus” من شركة “MediaTek” الذي يُكشف عنه على الأرجح في المؤتمر المذكور أعلاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.