- Advertisement -

علامة POCO تستعد لدخول عالم الأجهزة اللوحية مع حقيبة لوحية وقلم ذكي

0 156

وفقاً لشهادات اعتماد حديثة، تستعد علامة “POCO” الفرعية لشركة “شاومي” (Xiaomi)، لدخول سوق الأجهزة اللوحية بجهازها الأول. ظهر الجهاز مؤخراً على منصة اعتماد “EEC” الأوروبية تحت اسم “Tablet brand POCO model”، مما يشير بوضوح إلى أنه جهاز لوحي.

علاوة على ذلك، يبدو أن “POCO” تعمل أيضاً على إكسسوارات خاصة بالجهاز اللوحي. فقد ظهر قلم ذكي يحمل علامة “POCO” في قاعدة بيانات “FCC” في وقت سابق من هذا الشهر برقم طراز “2407CMPBCG”.

شاهد/ي: تسريبات تكشف عن تصميم هاتف Vivo X100s قبل إطلاقه المتوقع

والآن، ظهر رقم طراز قلم ذكي مشابه إلى جانب لوحة مفاتيح تحمل رقم طراز “24071KB3FG” في قائمة اعتماد “IMDA”. لذلك، قد يأتي الجهاز اللوحي مع هذه الإكسسوارات كمشتريات اختيارية.

ومع ذلك، لا تقدم القائمة أي تفاصيل أخرى حول الجهاز اللوحي من “POCO” أو الإكسسوارات المصاحبة له. تشير تقارير سابقة إلى أن الجهاز اللوحي من “POCO”، والذي يُطلق عليه اسم “POCO Pad”، قد يكون إصداراً معاد تسميته لجهاز “Redmi Pad Pro”.

وفقاً لهذه التقارير، من المتوقع أن يتميز الجهاز اللوحي بشاشة “LCD IPS” مقاس 12.1 بوصة بدقة 2.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. سيتم تشغيله بواسطة معالج “Snapdragon 7s Gen 2” مع ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي على بطارية بقوة 10000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

بالنسبة لإعداد الكاميرا، فقد يتضمن كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل. تتضمن الميزات الأخرى المتوقعة نظام التشغيل “Android 14” ومنفذ صوت 3.5 مم ومكبرات صوت رباعية.

في حين أن تاريخ الإطلاق وتفاصيل الأسعار الدقيقة لا تزال غير معروفة، فإن حقيقة أن الجهاز وإكسسواراته قد خضعت للعديد من الشهادات تشير إلى أنه يمكننا توقع إطلاقه في الشهرين المقبلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.