- Advertisement -

سامسونج تستعد لإطلاق واجهة المستخدم One UI 6.1.1 مع ميزة الذكاء الاصطناعي للفيديو

0 219

أشار المسرب الشهير “Ice Universe” إلى أن شركة “سامسونج” تعمل على تطوير واجهة المستخدم الجديدة “One UI 6.1.1″، والتي يُتوقع إصدارها إلى جانب هاتفين رائدين قابلين للطي وهما “Galaxy Z Fold 6″ و”Galaxy Z Flip 6” في أوائل شهر تموز/يوليو 2024.

عادةً ما تطرح “سامسونج” تحديثات “.x.x.1” لنظام التشغيل الخاص بها إلى جانب هواتفها القابلة للطي خلال شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس، لذا فإن إصدار “One UI 6.1.1” يتماشى مع نهج الشركة المعتاد. ولكن في حين كانت هذه التحديثات تركز في السابق على ميزات خاصة بالهواتف القابلة للطي، إلا أن هذا الأمر قد يتغير هذا العام.

شاهد/ي: علامة POCO تستعد لدخول عالم الأجهزة اللوحية مع حقيبة لوحية وقلم ذكي

الغموض يكتنف ميزة “الذكاء الاصطناعي للفيديو” التي تعتبر الأبرز في واجهة المستخدم الجديدة، فهناك احتمال أن تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو باستخدام النصوص والصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي، على غرار تقنية “Sora” من شركة “OpenAI”.

من ناحية أخرى، قد تشمل ميزة “الذكاء الاصطناعي للفيديو” أدوات تحرير تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وهو ما يبدو أكثر انسجاماً مع الاستخدامات المعتادة للهواتف الذكية. على سبيل المثال، ستكون إمكانية إجراء عمليات تحرير ذكية مثل إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو مفيدة للغاية.

يجدر التنويه بأن إعلان “سامسونج” عن هاتفي “Galaxy Z Fold 6″ و”Galaxy Z Flip 6” متوقع في العاشر من تموز/يوليو 2024. كما تجدر الإشارة إلى أن التحديث المرتقب لنظام التشغيل “أندرويد 15” سيحمل على الأرجح اسم “One UI 7″، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت الهواتف الحالية ستحصل على ميزة “الذكاء الاصطناعي للفيديو” مع واجهة “One UI 6.1.1” أم أنها ستنتقل مباشرة إلى واجهة “One UI 7” في وقت لاحق من هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.