سامسونج تكشف النقاب عن هاتف Galaxy S24 FE بشاشة وبطارية أكبر من سابقيه

549

- Advertisement -

تستعد “سامسونج” لإطلاق هاتفها الجديد “Galaxy S24 FE“، الذي من المتوقع أن يكون متاحاً في تشرين الأول/أكتوبر المقبل. يأتي هذا الهاتف ليكمل سلسلة هواتف “سامسونج” المتميزة، وهو يعد بتحديثات ملحوظة مقارنة بسابقه.

تصميم أنيق وألوان متعددة

سيتوفر هاتف “Galaxy S24 FE” بخمسة ألوان مميزة: الأزرق، الأخضر، الأسود، الرمادي، والأصفر. وبالمقارنة مع “Galaxy S23 FE”، الذي كان متاحًا بألوان مثل الأخضر النعناعي، الكريمي، الرمادي، البنفسجي، النيلي، والبرتقال، فإن الألوان الجديدة توفر خيارات أكثر تنوعاً. كما يحتفظ الهاتف بتصميم مشابه لسابقه مع إطار من الألمنيوم وحماية من زجاج “Corning Gorilla Glass Victus+”.

- Advertisement -

اقرأ/ي أيضاً: تحذير من OpenAI.. ميزة الصوت في ChatGPT قد تؤدي إلى علاقات اجتماعية

تحسينات على الكاميرا

على صعيد الكاميرات، يزود “Galaxy S24 FE” بنفس مجموعة الكاميرات الموجودة في هاتف “Galaxy Z Fold 6” الباهظ الثمن. يتضمن ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عريضة بزاوية 12 ميجابكسل، وكاميرا زوم بصري 3x بدقة 8 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. ستستخدم “سامسونج” تقنية “Galaxy AI” للحصول على صور واضحة على مسافات بعيدة، مع ميزة “AI Zoom”، رغم أننا غير متأكدين من مدى الزوم بالضبط.

شاشة وبطارية محسنتان

سيأتي “Galaxy S24 FE” بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، مع سطوع يصل إلى 1900 شمعة. مقارنة بشاشة “Galaxy S23 FE” السابقة بحجم 6.4 بوصة وسطوع 1450 شمعة، فإن هذا التحديث يعد ملحوظاً. أما بالنسبة للبطارية، فإنها تدعم حتى 29 ساعة من تشغيل الفيديو و78 ساعة من تشغيل الموسيقى، بفضل سعة 4565 مللي أمبير. هذه التحسينات في البطارية تعود إلى كفاءة معالج Exynos 2400e مقارنةً بـ Exynos 2200 في الهاتف السابق.

تقنيات الذكاء الاصطناعي

سيستفيد “Galaxy S24 FE” أيضاً من تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة، التي قدمت مع “Galaxy Z Fold 6”. تشمل هذه التقنيات “Studio Portrait”، و”Circle to Search”، و”Generative Edit”، و”Sketch to Image”، و”Live Translate”. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع واجهة “One UI 6.1.1″، التي تدعم ميزات “Portrait Studio“، بينما ينتظر أن يتم الكشف عن واجهة “One UI 7” قريباً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.