ميزة الدردشة الصوتية في واتساب.. تطور جديد مع ميتا AI

510

- Advertisement -

في تطور جديد ومثير على تطبيق “واتساب“، تأتي ميزة الدردشة الصوتية مع “ميتا AI” على نظام “iOS”، وهي إحدى أهم المستجدات في نسخة البيتا من التطبيق لهذا الأسبوع.

من بين تحديثات البيتا التي أُصدرت هذا الأسبوع، يأتي التحديث الأبرز في نسخة “واتساب” البيتا لنظام “iOS 24.16.10.70″، حيث يعمل فريق “واتساب” حاليًا على تطوير ميزة الدردشة الصوتية للتواصل مع “ميتا AI”. تهدف هذه الميزة إلى تحسين التفاعل مع الروبوت الذكي، حيث سيكون بإمكانه الرد بصوت في تحديث مستقبلي.

اقرأ/ي أيضاً: أبل تستعد لثورة قابلة للطي عام 2026

- Advertisement -

في تحديثات “واتساب” البيتا للـ “أندرويد 2.24.16.12″، تم إتاحة الفرصة لبعض مستخدمي البيتا لإدخال وصف للمجموعات المجتمعية الجديدة. بينما جاء تحديث (2.24.16.10) ليضيف إمكانية إرسال الرسائل الصوتية إلى “ميتا AI”، وهي ميزة ما زالت متاحة لعدد محدود من المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، تم في تحديث (2.24.16.9) إتاحة تجربة ميزة جديدة لإدارة الملصقات بشكل جماعي، مما يسهل عملية حذف أو إعادة ترتيب عدة ملصقات في آن واحد.

وفي تحديث (2.24.16.8)، أعلن “واتساب” عن خطط لدعم الفعاليات في مجموعات الإعلانات المجتمعية، وهي ميزة قيد التطوير حاليًا. كما اكتشفنا في تحديث (2.24.16.14) ميزة جديدة لإدارة الأفراد والمجموعات من خلال القوائم.

وأخيرًا، يعمل “واتساب” حاليًا على تطوير ميزة تتيح للمستخدمين التفاعل مع الرسائل عبر النقر المزدوج، وهي ميزة قيد التطوير وستتوفر في تحديث مستقبلي لتطبيق الـ “أندرويد”.

ابقوا على اطلاع دائم معنا لاكتشاف المزيد من الميزات والتحديثات القادمة لتطبيق “واتساب” في الأسبوع القادم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.