ميزة جديدة في واتساب.. ردود فعل سريعة بالنقر المزدوج

490

- Advertisement -

في خطوة جديدة لتحسين تجربة المستخدم، تعمل “واتساب” على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التفاعل بسرعة مع الرسائل عبر النقر المزدوج، وذلك في النسخة التجريبية القادمة لتطبيق “واتساب” على نظام “أندرويد”. هذه الميزة تأتي بعد إطلاق ميزة تأثيرات ومرشحات المكالمات بتقنية الواقع المعزز في التحديث (2.24.16.7).

اقرأ/ي أيضاً: جوجل تطلق تحديثا كبيرا لروبوت الدردشة جيميناي.. الجيل 1.5 فلاش يدخل السوق

الميزة الجديدة بحسب موقع “WABetaInfo“، تسمح للمستخدمين بالتفاعل الفوري مع الصور، الفيديوهات، وملفات الـ GIF عبر النقر المزدوج على الرسائل في شاشة عرض الوسائط، دون الحاجة للعودة إلى واجهة الدردشة الرئيسية. الهدف من هذه الميزة هو تسهيل عملية التعبير عن المشاعر والرد على المحتوى المتعدد الوسائط بشكل أكثر سلاسة وسرعة، باستخدام الإيموجي الافتراضي وهو القلب.

- Advertisement -

ميزة التفاعل بالنقر المزدوج توفر وقت المستخدمين وتجعل التواصل أكثر كفاءة، إذ يمكنهم التعبير عن مشاعرهم بسرعة بدون الحاجة لفتح قائمة التفاعل. ومع ذلك، إذا أراد المستخدمون استخدام إيموجي آخر غير القلب، سيكون عليهم فتح قائمة التفاعل.

من الجدير بالذكر أنه لا توجد خطط حالية لإضافة خيار لتعطيل هذه الميزة، مما قد يسبب بعض الإزعاج للمستخدمين الذين قد يتفاعلون مع رسائل قديمة عن طريق الخطأ أثناء التمرير في تاريخ المحادثات. ومع ذلك، إذا تم تطوير خيار لتعطيل هذه الميزة في المستقبل، سنقوم بإطلاعكم على التفاصيل.

تبقى هذه الميزة تحت التطوير ومن المتوقع إطلاقها في تحديثات قادمة لتطبيق “واتساب”. سنوافيكم بمزيد من المعلومات فور توفرها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.