- Advertisement -

“إتش تي سي” تطلق هاتفين جديدين في السوق السعودي

0 129

ITP :
أعلنت “إتش. تي. سي. كوربوريشن”، خلال مؤتمر صحفي عُقد في جدة عن إطلاقها هاتفي (HTC Desire HD) و (HTC HD7).
أول هاتف نقال يعمل بنظام “ويندوز فون 7” من “مايكروسوفت.
ويشتمل هاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD)، الذي يعمل بنظام التشغيل “أندرويد” (Android)، على تقنية الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس2.0” (2.0HTC Sense) ويوفر عدداً من الابتكارات الهامة، بما فيها سلسلة خدمات الاتصال المجانية المسماة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” (HTCSense.com) التي تعزز من التجربة لمستخدمي هواتف “إتش. تي. سي”، حيث تضيف الشركة بذلك مزايا جديدة وتحسينات عالية التقنية على واحد من أنجح طرازات هواتفها الذكية.
أما الهاتف ” إتش. تي. سي . إتش. دي 7″ (HTC HD7) المتطور فهو مزود بشاشة تعمل باللمس من نوع “تي. أف. تي” (TFT) بقياس 4.3 بوصة ودقة “دبليو. في. جي. أيه” (WVGA)، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميغا بكسل مع فلاش ثنائي للصمام الباعث للضوء (LED) المزود بتركيز بصري ذاتي ومزايا تصوير الفيديو عالي الدقة “إتش. دي” (HD). وفيما يتعلق بنقل البيانات، يدعم الهاتف تقنيتي “واي فاي 802.11″ (802.11 wifi) و”بلوتوث” (Bluetooth)، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي المتطور/نظام تحديد المواقع (AGPS/GPS).
جديدة بسهولة من أي محتوى يريده المستخدم، مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية والموسيقى. كما تم تزويد هذا الهاتف بتطبيقات “مايكروسوفت أوفيس موبايل” (Office Mobile) و”ون نوت موبايل” (One Note Mobile) و”شيربوينت” (SharePoint).
“إتش. تي. سي. سينس 2.0” (2.0HTC Sense)
توفر تجربة الاستخدام الجديدة “إتش. تي. سي. سينس” (HTC Sense) مجموعة متنوعة من المزايا المتطورة التي تعمل على تحسين كيفية قيام المستخدمين بالتقاط وإنشاء ومشاركة والوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة. ومع وجود ميزة الكاميرا التي تم استحداثها مؤخراً، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو عالية الوضوح أو التقاط وتحرير الصور مع إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات المرحة.
ومن خلال ميزة “إتش. تي. سي. لوكيشن” (HTC Location)، وهي عبارة عن تجربة متميزة للخرائط الإلكترونية، يمكن للمستخدمين الحصول على خرائط فورية عند الطلب دون أي تأخير في عملية التحميل أو تكبد رسوم التجوال النقال.
كما تتضمن ميزة “إتش. تي. سي. سينس” (HTC Sense) تجربة جديدة للقراءة الإلكترونية مستفيدة من محل كتب إلكتروني بدعم من “كوبو” (Kobo) بالإضافة إلى القارئ الإلكتروني الجديد والنقال الذي يشمل القدرة على تسليط الضوء والتعليق والبحث بسرعة عن التعريفات أو ترجمة المصطلحات غير المألوفة.
“إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” (HTCSense.com)
مع خدمة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” (HTCSense.com) الجديدة، يمكن للمستخدمين بسهولة إدارة هاتفهم النقال سواء من خلال هاتف “إتش. تي. سي” (HTC) أو جهاز الكمبيوتر الشخصي. وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين ببساطة تحديد موقع الهاتف المفقود من خلال جعل الهاتف يرن بصوت عالٍ، أو تحديد موقعه على خريطة.
وفي حال تم فقدان أو سرقة الهاتف، يمكن للمستخدمين قفل هاتفهم عن بعد، وتحويل المكالمات والرسائل إلى هاتف آخر وكذلك إرسال رسالة إلى الهاتف للتنسيق حول إرجاعه أو حتى مسح كافة البيانات الشخصية فيه عن بعد. كما تجعل ميزة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” (HTCSense.com) من السهل القيام بإعداد هاتف “إتش. تي. سي” جديد أو الوصول إلى أرشيف المحتوى النقال مثل جهات الاتصال والرسائل النصية وتاريخ المكالمات من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر.
كما يمكن للمستخدمين تخصيص هواتفهم مع محتوى حصري من “إتش. تي. سي” مثل الخلفيات والمشاهد والأصوات والإضافات من “إتش. تي. سي”.
“إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD)
يعرض الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD) محتوى متميز للوسائط المتعددة مع وجود شاشة عرض من الكريستال السائل بقياس 4.3 بوصة ونظام “دولبي موبايل” والصوت الافتراضي “أس. آر. أس” (Dolby/SRS) ، وهو أول هاتف يتم تزويده بمعالج “كوالكوم 8255 سنابدراغون” (Qualcomm 8255 Snapdragon) بسرعة 1 غيغاهيرتز.
كما يتيح الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD) القدرة على تسجيل الفيديو عالي الوضوح وبدقة 720 بكسل، حيث يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش مزدوج. وتمت صناعة الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي”، الذي تم تطويره اعتماداً على الهاتف “إتش. تي. سي. ليجند”، من الألمنيوم الصلب وهو يتميز بالجودة والمتانة التي عرفت بها منتجات “إتش. تي. سي”.
كما يشمل الهاتف أيضاً وظيفة “إتش. تي. سي. فاست بوت” (HTC Fast Boot) الجديدة، التي تتيح للمستخدمين سرعة إجراء مكالمة أو استعراض البريد الإلكتروني من خلال اختصار الوقت الذي تستغرقه فترة التشغيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.