- Advertisement -

إنتل تطرح معالجات مدمجة مع بطاقة رسوميات

0 76

ITPمعالجات مدمجة :
طرحت شركة إنتل خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن الجيل الثاني من معالجات Core المعززة بقدرات مدمجة لمعالجة الرسوميات.
وكانت شركة إيه إم دي المنافسة قد طرحت خلال مشاركتها في نفس المعرض معالجات فيوجن الجديدة التي تتميز أيضا بدمج قدرات معالجة الرسوميات في وحدة المعالجة المركزية.
وأعلنت إنتل عن العديد من المزايا والخدمات في تلك المعالجات تجتمع كلها لتقدم تجربة بصرية جديدة كليا بفضل إمكانيات الرسوميات المدمجة في المعالج. ومن المتوقع أن تجد المعالجات والمكونات الأخرى الجديدة طريقها إلى أكثر من 500 طراز من الكمبيوترات الدفترية والمكتبية خلال العام الجاري.
من المزايا الجديدة في هذه المعالجات تقنية حماية المحتوى Intel Insider وتقنية المزامنة السريعة للفيديو Intel Quick Sync Video، والإصدار الثاني من تقنية العرض اللاسلكي الفائزة بالجوائز Intel Wireless Display (WiDi) والتي أصبحت الآن تدعم الفيديو عالي الوضوح بالمعيار 1080p بالإضافة إلى حماية المحتوى لمن يرغب في بث محتوى مدفوع عالي التحديد من شاشات كمبيوتراتهم المحمولة إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.
وفي هذه المناسبة يقول ناصر نوثوا، المدير العام لشركة إنتل في منطقة الخليج العربي: “يمثل الجيل الثاني من عائلة المعالجات Intel Core أكبر تقدم في الأداء والإمكانات بين جيلين مقارنة بجميع الأجيال السابقة. إن القدرات البصرية المبيتة التي تقدمها هذه المعالجات الجديدة مذهلة حقاً، وإذا أضفنا إليها الأداء المرن والمتطور فإن ذلك سيحدث ثورة في تجربة استخدام الحاسوب الشخصي بطريقة يمكن لكل مستخدم أن يراها بوضوح، ويقدر مدى أهميتها – إنه ذكاء مرئي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.