- Advertisement -

امبراطورية الألعاب العربية على الإنترنت

0 80

ITP :

أطلقت دو ميديا لاب التابعة لشركة الاتصالات المتكاملة دو بالتعاون مع شركة F4 الفرنسية امبراطورية الألعاب الإفتراضية العربية Empire of Sports Arabia بنسختها التجريبية.
وتتيح إمبراطورية الألعاب الافتراضية الجديدة لمستخدمي الإنترنت الانضمام إليها وإنشاء شخصيات تابعة لهم والاشتراك في المنافسة على الإنترنت عبر مجموعة من الألعاب تشمل التزلج والتنس وكرة السلة وكرة القدم وألعاب القوى.
توفر اللعبة للمشتركين إمكانية التمرن و اللعب كرياضي في عالم خيالي حيث الرياضة هي الهدف السامي. وستحتاج شخصية كل لاعب داخل هذا العالم إلى التمرن و إلى امتلاك الخبرة في رياضات معينة. في البداية سيكون لاعبك عموما بصحة جيدة لكنه لن يتميز بمهارة فائقة في أي رياضة معينة. و كلما ازدادت تمارينه كلما حقق أعلى الإنجازات في مختلف الميادين الرياضية. ليست هناك فئات محددة في Empire of Sports، فحسب العضلات التي تعمل بشكل أكثر في جسد شخصيتك و حسب التجربة التي يكتسبها في مختلف الألعاب الرياضية قد يختلف أداء شخصيتك. والهدف من اللعبة هو أن تصبح نجما وربما أن تستطيع مع ناديك السيطرة على العالم الرياضي.
لا يحتاج المستخدم الجديد لمباشرة اللعب سوى لتسجيل مشترك جديد ومن ثم تحميل برنامج اللعبة (حجمه 517 ميغابايت) من الموقع https://www.eosarabia.com
المشاركة في امبراطورية اللعب الافتراضي مجانية، وسيحصل كل مستخدم عند  الفوز بالمسابقات وإكمال المهمات بنجاح على الفضة التي تسمح له بتغذية شخصيته وشراء البضائع. ولكن إذا كنت تريد زيادة فرصك في الفوز، سوف يحتاج اللاعب للذهب وهناك طريقتان للحصول عليه، فيمكن شراء حزم الذهب من مختلف الأحجام و بأسعار تفضيلية.  أو يمكنكه التسجيل للحصول على حساب التأمين الذي يمكنك من الاستفادة من عدة خدمات إمتيازية مثل  الولوج الكامل إلى كل الأحداث الرياضية المنظمة داخل Empire of Sports و نقاط خبرة إضافية في كل رياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.