- Advertisement -

برنامج لحماية أجهزة أندرويد الجوالة من تريند مايكرو

0 164

تريند مايكرو
تريند مايكرو
أطلقت تريند مايكرو طقم الحمايةTrend Micro Mobile Security Personal Edition كأحدث إضافة إلى مجموعة الحلول الأمنية المتكاملة التي طوّرتها لحماية الأجهزة الجوالة.

وقال ناطق باسم تريند مايكرو إن حزمة حلول تريند مايكرو للأجهزة النقالة – الإصدار الشخصي، مصمَّمة لحماية الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية المزوَّدة بنظام التشغيل «أندرويد»، ومن بين أبرز الوظائف التشغيلية التي توفرها خاصيّة التحقق من سلامة التطبيقات وخلوها من البرمجيات الخبيثة، وحماية الأجهزة النقالة في حال فقدانها أو سرقتها، وحماية متقدمة لصد التهديدات أثناء تصفّح الويب أو إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية قصيرة.
وتشير تقارير المؤسسات البحثية العالمية إلى أن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية باتت في طليعة الأجهزة التي تستهدفها أنشطة الجريمة الإلكترونية، خاصة في ظل انتشارها بين ملايين المستخدمين حول العالم. وهذا ما أكده باحثو تريند مايكرو الذين رصدوا زيادة تناهز 800 بالمئة في التهديدات الناشئة التي تحيق بالأجهزة النقالة المزوَّدة بنظام التشغيل «أندرويد» منذ فبراير 2011. وتشمل حزمة حلول Trend MicroTM Mobile Security – Personal Edition كذلك حزمة Trend MicroTM Mobile Security 7 الأمر الذي يضمن للمستخدمين حماية أفضل وأشمل بالاعتماد على أحدث بيانات رُصدت خلال الأشهر الستة الماضية.

ويمكن الإطلاع على تفاصيل أكثر عن برنامج تريند مايكرو من متجر أندرويد المتوفر على الإنترنت عبر الرابط https://market.android.com/details?id=com.trendmicro.tmmspersonal&feature=search_result
المصدر : ITP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.