- Advertisement -

سوني إريكسون تضيف هاتف Arc إلى سلسلة إكسبيريا

1 148

ITPسوني إريكسون :
كشفت شركة “سوني إريكسون” عن الهاتف الذكي الجديد إكسبيريا آرك Xperia Arc المعتمد على أحدث نسخة من نظام التشغيل 2.3 Android.
وبهذه المناسبة، قال روديجر أودنباخ، مدير عام “سوني إريكسون الشرق الأوسط”: “لقد بدأنا العام الجديد 2011 بداية قوية بإطلاق هاتفنا المتحرك الجديد إكسبيريا آرك ضمن تشكيلة هواتفنا الرائعة “XperiaTM”. يجمع هذا الهاتف بين أحدث تقنيات ‘سوني‘ مع تصميم فريد سيحظى بإعجاب المستخدمين. ويأتي كل ذلك مجهزاً بأحدث نسخة من نظام التشغيل ‘AndroidTM‘”.
يقوم هاتف إكسبيريا آرك  بالارتقاء بلغة التصميم الفريد التي أصبحت تشتهر بها “سوني إريكسون” لتصل إلى مستوى جديد. يتمتع الهاتف بمجموعة من الخصائص المتميزة منها خفة وزنه وسُمكه القليل للغاية، حيث يبلغ 8.7 ملم فقط في جزئه الأكثر نحافة فضلاً عن شاشة متعددة تعمل باللمس أكثر اتساعاً يبلغ حجمها 4.2 بوصة. كما يتميز هذا الهاتف الذكي، الذي جاء ابتكاره باستخدام مواد وخامات فائقة الجودة وبشكل منحن رائع، بالأناقة والقوة وصمم ليتناسب تماماً مع أيدي المستخدمين. ويضم هاتف إكسبيريا آرك  بداخله أفضل تقنية من “سوني”، حيث تقوم الشاشة الواقعية “Reality Display” المزودة بتقنية محرك برافيا المتنقل “Mobile Bravia® Engine” بتوفير تألقاً بصرياً متميزاً وصورة واضحة للغاية، مما يعزز تجربة الترفيه بشكل عام. كما تقوم تقنية “سوني” “Exmor RTM” للاستشعار المتنقل الحائزة على الجوائز والمجهزة بعدسة بفتحة “f/2.4” بالمساعدة على إمكانية التقاط صور واضحة عالية الجودة، وتسجيل فيديو عالي الدقة والوضوح “HD” حتى في الإضاءة المنخفضة. ويمكن مشاركة كافة الصور والفيديو بدرجة عالية الدقة والوضوح “HD” على جهاز التلفاز في غرفة معيشتك عن طريق وصلة “HDMI” المدمجة.
وسوف يتم إطلاق إكسبيريا آرك  بأحدث نسخة من منصة “AndroidTM”، مما يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات جوجل المتنقلة “Google Mobile Services” والتطبيقات المتعددة المتاحة على سوق “Android”. وتوفر هواتف “XperiaTM” أفضل ترفيه راق يأتي على قمة الخصائص الأساسية المزودة بها الهواتف الذكية، مثل التطبيقات، والخرائط، والبريد الإلكتروني، وإنترنت سريعة، لابتكار تجربة الهاتف الذكي الأكثر ترفيهاً.

تعليق 1
  1. ريوووووف يقول

    الجهاز يدعم اللغة العربية والا لا ؟ نزل في الاسواق والا بعده؟
    واذا نزل كم سعره تقريبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.