- Advertisement -

موبايلي تخفض كلفة الدقيقة إلى 55 هللة في دول عربية

4 315

ITP :

أضافت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) دول كل من مصر والسودان واليمن وتركيا و سيرلانكا واندونيسيا لباقة (حلا دولي) والتي تمنح تخفيضات على المكالمات الدولية تصل إلى 55 هلله للدقيقة من خلال عرض مصاحب للباقة التي أعلن عنها في وقت سابق والتي شملت أيضاً كلاً من باكستان والهند وبنغلاديش.
ويتمتع عرض (حلا دولي) بمزايا وتعرفة مكالمات مخفضة للاتصالات الدولية، وقد صحب طرح الباقة عرض مميز يمكن المشتركين من الاتصال برقمين دوليين مفضلين بسعر 55 هللة ولمدة 3 أشهر ابتداء من تاريخ أول اتصال يجريه المشترك.
و تتيح باقة (حلا دولي) للمشتركين الاتصال لدول كل من مصر و الهند وباكستان وبنجلادش بتكلفة 55 هللة للدقيقة لرقمين دوليين مفضلين يتم تخصيصهما من قِبل المشترك مجانا من خلال ارسال رسالة نصية بكلمة دولي او int الى الرقم 1100 أو الضغط على #414* فيما يتمتع المشتركون بتعرفه مخفضة للمكالمات الدولية من خلال العرض الدائم لرقمين من اختيار المشترك  بتكلفة 65 هللة للدقيقة عند الاتصال بالدول المشمولة بالعرض وهي مصر والسودان واليمن و الهند وباكستان و بنغلادش وسيرلانكا واندونيسيا و تركيا.
وأوضحت موبايلي أن مشتركيها المشمولين بعرض تعرفة المكالمات بقيمة 55 هلله للدقيقة لدول مصر والهند وباكستان وبنغلاديش ، ستيحولون تلقائياً إلى تعرفة الباقة الرئيسية والبالغة 65 هللة للدقيقة وذلك بعد انتهاء العرض بعد مضي ثلاثة أشهر من تاريخ أول اتصال يجريه المشترك.
وسيتمكن مشتركي (حلا دولي) من إجراء المكالمات المحلية وفق تعريفة مميزة حيث تبلغ تكلفة الاتصال من باقة (حلا دولي) إلى جميع الشبكات المحلية 55 هللة للدقيقة،  وقد حددت موبايلي سعر تكلفة الرسائل النصية ب 25 هللة للمحلية و الدولية.
وكانت موبايلي قد طرحت باقة (حلا دولي) بسعر 30 ريالاً وبرصيد افتتاحي 30 ريالاً تمتد صلاحيته ل 180 يوماً، وقد هيأت موبايلي جميع فروعها المنتشرة في المملكة للحصول على الباقة، فيما مكنت المشتركين من التحويل إليها من أي باقة من باقات موبايلي المسبقة الدفع ما عدا باقة (رحال).
يذكر أن شركة موبايلي قد طرحت في وقت سابق باقة (حلا بلس) المسبقة الدفع والتي تمتاز بمضاعفة الرصيد مع كل عملية شحن، بالإضافة إلى تعريفة مخفضة للمكالمات الصوتية حيث تمكّن باقة (حلا بلس) المشتركين من إجراء جميع المكالمات الداخلية بتكلفة 55 هللة للدقيقة، و25 هللة للرسائل النصية داخل المملكة و 50 هللة للرسائل النصية الدولية

4 تعليقات
  1. اريد الشرح الكامل للاشتراك فى باقه حلا الدولى

  2. ابتهال يقول

    انا مشتركه في باقة حلا الدولي ولكن كل ما اشحن على طول تاني يوم الرصيد يتخصم منه 5 ريال واكثر من مره وتم خصم الرصيد 5 مرات على هذا الحال
    انا عايزه اعرف ليه بيتخصم

    1. اسماعيل يقول

      اخت ابتهال ممكن انتي مشتركه ف خدمة رنان؟

  3. صلاح يقول

    هل سمحت موبايلى بفتح شبكتها فى مصر 0 بمعنى انة ان ارسلت شريحة الى مصر ممكن اتصل عليها دون ان يكون بها رصيد0 الرجاء الرد سريعا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.