- Advertisement -

هاتف إتش تي سي ون، كامل الأوصاف رغم سعره

0 81

يتميز الهاتف بتصميم مريح في الاستخدام ومتانة عالية
يتميز الهاتف بتصميم مريح في الاستخدام ومتانة عالية
يستحق هاتف إتش تي سي ون في HTC One V الكثير من الاستحسان والثناء، فهو يجمع الكثير من المزايا مع تصميم مريح في الاستخدام وخطوط انسيابية جذابة اجتمعت معها مواصفات قوية مثل معالج بسرعة 1 غيغاهيرتز، رغم أنه يضاهي بأدائه الهواتف بمعالجات ثنائية النوى، ومحرك رسوميات وشاشة بدقة عالية مع ذاكرة من 4 غيغابايت مع دعم لذاكرة 32 ميغابايت عن طريق بطاقة ذاكرة ميكرو إ س دي.
أما الكاميرا فهي سخية بدقتها التي تصل إلى 5 ميغابكسل ذات تركيز تلقائي مع فلاش إل إي دي، وفيديو بالوضوح العالي، ولك ذلك بوزن لا يتجاوز 115 غ. اعتنت إتش تي سي بالصوت في هذا الهاتف فهناك جودة بيتس أوديو Beats audio، رغم أن هذا الطراز هو الأرخص تقريبا في عائلة ون.

ورغم أنه الأرخص في العائلة إلا أنه أيضا الأكثر تميزا، ففي أسفله انحناءة مريحة في اليد كما هو حال سلفه ليجند. كما يبرز الهاتف من جانب المتانة وهو اختيارك الأول إن كنت تسعى لهاتف تضعه في جيبك دون إزعاج بفضل وزنه الخفيف وملمسه الأنيق وحجمه الصغير. أما شاشاته فهي أكبر بقليل من أي فون 4 إس فهي بقياس 3.7 إنش ودقة 800×480 مع 252 بكسل بالإنش، مما يسهل قراءة النص بقياس صغير ويجعل الرسوميات مسرة للنظر إلا أنه لا يضاهي أفراد عائلة في مثل طراز إكس. يعمل الهاتف بأحدث نظام أندرويد وهو 4.0 Ice Cream Sandwich مع واجهة الاستخدام سينس 4،إلا أنه يفتقر لميزة القفل بالتعرف على الوجه الموجودة في طرز أخرى. تقدم البطارية زمنا لائقا تضمن لك عمل الهاتف يوما كاملا باستخدام متوسط لكل التطبيقات وثلاثة أيام باستخدام خفيف للهاتف. أما الكاميرا فهي عالية الجودة وتتيح لك التقاط الصور خلال تسجيل الفيديو عالي الوضوح مع مزايا كثيرة مثل إضافة المؤثرات وتعديل الصورة ونشرها على الويب من خلال تقنية واي فاي على سبيل المثال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.