الرئيسية / تطبيقات / جوجل كروم سيضيف ميزة لقطات شاشة قابلة للتمرير على اندرويد

جوجل كروم سيضيف ميزة لقطات شاشة قابلة للتمرير على اندرويد

لقطات شاشة قابلة للتمرير

جوجل كروم سيضيف ميزة Scrolling Screenshots على Android

في وقت سابق من هذا العام ، شوهدت Google وهي تختبر لقطات شاشة قابلة للتمرير على Android 11. ولكن الميزة لم تشق طريقها إلى الإصدار النهائي. ، قد لا يفي Android بوعده بميزة لقطات شاشة قابلة للتمرير ، يشير تقرير جديد إلى أن Google تخطط لإضافته إلى متصفح Chrome لنظام Android.

وفقاً لتقرير Chrome Story الجديد ، تعمل Google على علامة تجريبية لتمكين ميزة لقطات شاشة قابلة للتمرير لمتصفحها .

بمجرد تشغيل الميزة ، ستتمكن من التقاط لقطات شاشة قابلة للتمرير وتحريرها ومشاركتها من متصفح Chrome. لكن لسوء الحظ ، لم يتم نشر الخبر حتى الآن في قناة Canary في Chrome. يمكننا أن نتوقع من Google إضافة خيار لقطة شاشة قابلة للتمرير إلى متصفحها Chrome ، والتي تحتوي بالفعل على زر لقطة شاشة.

بالطبع ، هذه ليست ميزة جديدة أو ثورية بأي شكل من الأشكال. العديد من واجهات OEM بما في ذلك One UI و MIUI و OxygenOS تتمتع بهذه الميزة ، هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث ، مثل LongShot لالتقاط لقطات شاشة قابلة للتمرير على أي جهاز يعمل بنظام Android.


في Reddit AMA مؤخراً ، أوضح دان ساندلر ، وهو جزء من فريق Android ، أن هدف الشركة هو إنشاء لقطات شاشة قابلة للتمرير بطريقة يمكن لأي تطبيق الاستفادة منها .

حتى ذلك الحين ، من المفترض أن تساعد ميزة لقطات شاشة القابلة التمرير القادمة المستخدمين بشكل فعال ، على الأقل داخل متصفح Chrome. ومع ذلك ، سيتعين علينا الانتظار حتى يوفر فريق Chrome الميزة ، والتي نأمل أن تحدث خلال الأسابيع المقبلة.


تم مشاهدة الموضوع :829

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.