الرئيسية / منوعات / هايبرلوب ون من فيرجن ينجح في إكمال أول تجربة ركاب له كأسرع وسيلة نقل

هايبرلوب ون من فيرجن ينجح في إكمال أول تجربة ركاب له كأسرع وسيلة نقل

Hyperloop

في الآونة الأخيرة ، ما يمكن أن نسميه ، حدث بارز ، نجح نظام Hyperloop في نقل ركابه الأوائل كجزء من اختبار أولي لنظام النقل القادم والمستقبلي. تم إجراء الاختبار التجريبي من قبل شركة Virgin Hyperloop ، ومقرها الولايات المتحدة والتي كانت تخطط لجلب وسيلة النقل المغناطيسية إلى الهند في السنوات القادمة.

الآن ، Hyperloop ، إذا كنت لا تعرف ، هو تقنية للنقل عالي السرعة يهدف إلى الاستفادة من قوة الرفع المغناطيسي لمنح سرعة تشبه الطائرة. تم طرح الفكرة من قبل Elon Musk من Tesla في عام 2012 ومنذ ذلك الحين تعمل العديد من الشركات عليها لجلب وسيلة النقل إلى السوق في أقرب وقت ممكن.



ومع ذلك ، نظراً لأن Hyperloop هو المفهوم الأول من نوعه ، فقد كانت سلامة الركاب أثناء السفر داخل هذه الأنابيب مصدر قلق كبير. لذلك ، لتهدئة هذه المخاوف ، حمل نظام اختبار XP-2 الذي تم الكشف عنه حديثاً من Virgin Hyperloop والذي يتسع لمقعدين فقط ركابها الأوائل في اختبار تشغيل في موقع اختبار DevLoop التابع للشركة الواقع في لاس فيجاس ، نيفادا.

“السؤال الكبير الآن” هل هيبرلوب آمن؟ “مع اختبار الركاب اليوم ، نجحوا في الإجابة على هذا السؤال ، موضحين أنه لا يمكن لـ Virgin Hyperloop فقط وضع شخص بأمان في حجرة في بيئة فراغ ولكن ماقاله جاي والدر ، الرئيس التنفيذي لشركة Virgin Hyperloop ، “إن الشركة لديها نهج مدروس للسلامة تم التحقق منه من قبل طرف ثالث مستقل.

على الرغم من أنه من المفترض أن يصل نظام Hyperloop إلى سرعة عالية تبلغ 760 ميلاً في الساعة (حوالي 1،223 كم / ساعة) ، إلا أن نظام اختبار فيرجن كان قادراً على تحقيق سرعة قصوى تبلغ 107 ميل في الساعة فقط (172 كم / ساعة). ومع ذلك ، تقول الشركة إن الهدف من الاختبار لم يكن الوصول إلى سرعة عالية على الإطلاق ، ولكن نقل الركاب الأوائل بنجاح من نقطة إلى أخرى داخل أنبوب الضغط المنخفض. أظهر هذا أن وسيلة النقل الجديدة آمنة جداً عندما يتعلق الأمر بنقل الركاب.

“على مدى السنوات القليلة الماضية ، عمل فريق Virgin Hyperloop على تحويل تقنيته الرائدة إلى واقع. قال مؤسس الشركة ، السير ريتشارد برانسون في بيان صحفي رسمي ، من خلال الاختبار الناجح، أظهرنا أن روح الابتكار هذه ستغير ، في الواقع ، الطريقة التي يعيش بها الناس في كل مكان وعملهم وسفرهم في السنوات القادمة.


تم مشاهدة الموضوع :3125

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.