الرئيسية / منوعات / اكدث شركة OnePlus إطلاقها لساعتها OnePlus Watch جنبًا إلى جنب مع سلسلة OnePlus 9 في 23 مارس

اكدث شركة OnePlus إطلاقها لساعتها OnePlus Watch جنبًا إلى جنب مع سلسلة OnePlus 9 في 23 مارس

أكد الرئيس التنفيذي للشركة Pete Lau أخيرًا أنهم يعملون على ساعة ذكية منذ العام الماضي ، مع وضع جدول زمني لإطلاقها في الربع الأول لعام 2021. ، لذلك لن تضطر إلى الانتظار طويلاً. إذ أكدت الشركة إطلاق ساعة OnePlus Watch جنبًا إلى جنب مع سلسلة OnePlus 9 الأسبوع المقبل.


OnePlus Watch: تاريخ الإطلاق

في تغريدة رسمية تمت مشاركتها خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أكدت OnePlus إطلاق ساعتها الذكية في 23 مارس. تقول التغريدة – “لقد طلبت ذلك. أنت تحصل عليه “. إنها إشارة إلى استطلاع Lau العام الماضي حول المنتج الجديد الذي يجب أن يضيفه OnePlus إلى خطته. و “قال الكثير منكم إراد ساعة ، وكما قد تكون سمعت خلال عطلة نهاية الأسبوع – نحن نصنع ساعة الآن ليتم إصدارها في وقت مبكر من العام المقبل.”

OnePlus Watch: ماذا تتوقع

تشمل لتغريدة أيضًا على فيديو تشويقي قصير مع تعليقات المعجبين حول الساعة وإلقاء نظرة خاطفة على تصميمها. يمكننا أن نرى أن الساعة سيكون لها قرص دائري ، كما يُشاع ، وتأتي بحزام مزخرف. لا تزال التفاصيل الأخرى مبهمة في الوقت الحالي.

ويصاحب الإعلان التشويقي أيضًا منشور منتدى رسمي يلمح إلى بعض الميزات الرئيسية لساعة OnePlus Watch القادمة. تقول المشاركة ، “حان وقت لشيء جديد. هذه الإضافة الجديدة إلى عائلة OnePlus صحية ، ودقيقة ، كما أنها تعتني بك أثناء نومك “. هذا يؤكد أن الساعة الذكية القادمة ستشمل عددًا لا يحصى من ميزات تتبع الصحة ، بالإضافة إلى مراقبة النوم. فهذه الميزة شائعة في معظم الساعات الذكية هذه الأيام.

الآن ، يشاع أن OnePlus Watch ستصل بنوعين مختلفين – إصدار قياسي ورياضة. تم تسريب كلا النوعين بالفعل عبر إيداعات براءات الاختراع في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الألماني (GPTO) في فبراير في وقت سابق من هذا العام. يمكنك إلقاء نظرة واضحة على أحد الانواع في العروض المرفقة أعلاه.



ومن المعروف أيضًا أن الشركة تعمل مع Google لتحسين تجربة Wear OS الحالية. لكن ذكر Lau أن هذا لا يعني أن OnePlus Watch ستأتي مع نظام التشغيل Wear OS . هناك الكثير من الأشياء غير المعروفة حاليًا ولكن هذا المنتج سيوسع تشكيلة الشركة القابلة للارتداء.

تم مشاهدة الموضوع :192

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.