- Advertisement -

آيسر تقدم فكرتها الجديدة عن الكمبيوترات المكتبية

0 71

الكمبيوتر المكتبي إل فيرتشون
الكمبيوتر المكتبي إل فيرتشون
أعلنت آيسر عن سلسلة الكمبيوترات المبتكرة الجديد “إل فيرتشون” والتي تتناسب مع متطلبات السوق التقنية المتطورة ذات تصاميم وأبعاد متناسقة.

صممت الشركة الكمبيوترات الجديدة لتحسين الإدارة والموثوقية وتعزيز المستويات الأمنية والتوفير في المساحة بالإضافة إلى تزويدها بالقاعدة المجانية المميزة والتي تتناسب مع كافة أنواع الأعما وكافة تصاميم المكاتب.

ويمكن تثبيت القاعدة “أيجرو ستاند” والتي تأتي بقياس 3 ليترات على أي جهاز من آيسر والتي تتوافق أيضاً مع عدد كبير من الشاشات وبأحجام مختلفة والتي توفر نظام كمبيوتر مكتبي متكامل يوفر بيئة عمل منظمة تمتاز بالكفاءة والفاعلية.
وتأتي الكمبيوترات الجديدةVeriton L المطورة من قبل آيسر ضمن طرازين، هما: Veriton L6، وVeriton L4، وقد صمم كلا الطرازين لتوفير أعلى مستويات من الأداء والإدارة والأمن بحجم صغير وتصميم مميز.

وتوفر الكمبيوترات الجديدة من آيسر أعلى مستويات الفاعلية والأداء بسبب احتوائها على أحدث سلسلة من معالجات Intel Core من الجيل الثالث، ورسوميات إنتل عالية الدقة Intel HD graphics، وما يصل إلى 10 منافذ USB ستة منافذ USB بتقنية 2.0، وأربعة منافذ بتقنية 3.0 لتوفير عملية نقل بيانات أسرع، بالإضافة إلى ثلاثة مخارج فيديو رقمية تدعم إمكانية ربط ثلاثة شاشات عرض مستقلة من خلال اثنين من مخارج العرض المدمجة ومخرج DVI منفصل.

وتأتي الكمبيوترات الجديدة محملة بالكثير من تطبيقات الأعمال الهامة بالإضافة إلى العديد من برامج الحماية والإدارة الإدارة الرائدة المثبتة على مسبقاً، كما عملت الشركة على خفض نسبة الضجيج في الكمبيوترات الجديدة لضمان بسيئة عمل أكثر هدوء ومنها أكثر إنتاجية.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.