- Advertisement -

أبل تبحث عن موظفين لمكتبها في أبوظبي

2 69

ITP

أبل
أبل
:
كانت مصادر مقربة من أبل قد كشفت في شهر يونيو الماضي عن نية الشركة افتتاح مكتب لها في الإمارات في العالم الحالي، وقد بدأت أبل الآن بالبحث عن موظفين لمكتبها في العاصمة الإماراتية.

وستتخذ أبل من مجمع twofour54 التابع لهيئة المنطقة الإعلامية في أبو ظبي مقرا لها، ويظهر موقع أبل المخصص لفرص العمل المتاحة لدى الشركة، توفر أربع وظائف أحدها نشر في يناير والبقية في ديسمبر من العام الماضي.
وكان موقع مجلة تقنية في الإمارات قد أشار منذ أسبوع أن أبل تنوي افتتاح متجر أبل رسمي لها في الإمارات، ومن ثم تم تصحيح الخبر وهو نية متاجر فيرجن ميجاستور في مول الإمارات افتتاح قسم مخصص بمنتجات شركة أبل وليس متجرا رسميا.
ولا شك أن الحديث عن افتتاح مكتب تمثيل في الشرق الأوسط سيدفع بمزيد من التساؤلات حول الإستراتيجية التي ستتعامل وفقها شركة “آبل” مع قنوات التوزيع مستقبلا. إذ تمتلك شركة ABM في دولة الإمارات في الوقت الحالي حقوق التوزيع الحصري لمنتجات “آبل”. وبعد أن كانت ABM هي شركة التسويق الدولي IMC في المنطقة، باتت الأخيرة “الموزع المعتمد” في أعقاب عملية إعادة تشكيل الشركة استغرقت قرابة 18 شهرا.

وتقوم ABM ببيع منتجات “آبل” إلى شبكة ممتدة من شركاء إعادة البيع المعتمدين، وكبار شركاء إعادة البيع إضافة إلى شركاء البيع بالتجزئة في أسواق الشرق الأوسط، من بينها شركات GraphiTech وDirect Access وKMS وiPoint.

2 تعليقات
  1. lowie sir khatim alrufai يقول

    My job electronic eng ihope working in your office u.a.e

  2. حسين حافظ يقول

    حسين حافظ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.