- Advertisement -

أكسيوم تليكوم تطلق جهاز بلاي بوك اللوحي في 12 يونيو

0 82

ITP

بلاي بوك,playbook
بلاي بوك,playbook
:
أعلنت أكسيوم تليكوم اليوم عن عزمها إطلاق كمبيوتر بلاك بيري بلاي بوك اللوحي من شركة ريسيرتش إن موشن في 12 يونيو القادم.

سيتوفر البلاك بيري بلاي بوك اللوحي المزود بخاصية الواي فاي للاتصال من قبل اكسيوم تليكوم بسعات 16 و32 و64 غيغابايت، بسعر 2099 و2699 و3099 درهما على الترتيب.

يمكن للعملاء التقديم على طلب البلاك بيري بلاي بوك مسبقاً من متاجر اكسيوم تليكوم أو عن طريق الاتصال على الهاتف المجاني 800 AXIOM.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لاكسيوم تليكوم :”لدينا شراكة قوية مع ريسيرتش ان موشن في المنطقة، واليوم فإننا نجلب منتج آخر مثير من بلاك بيري لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أن لمنتجات فئة الأجهزة اللوحية أهمية استراتيجية لاكسيوم تليكوم.
إنه من دواعي سرورنا أن نجلب فكرة (جرب وتعلم واستكشف واستمتع) لعملاء البلاك بيري لدينا لأول مرة، لقد أثمرت فكرة عرض المنتج للعملاء وتجربته قبل طرحه بالأسواق العديد من ردود الفعل الإيجابية.

يعتبر جهاز البلاك بيري بلاي بوك اللوحي أول جهاز لوحي محترف في العالم، حيث يتميز الجهاز بخفة الوزن والأداء الفائق، ويوفر تصفح كامل للإنترنت مع دعم من تطبيقات أدوبي فلاش وامكانية التعامل مع عدد متنوع من الخيارات والوسائط المتعددة عالية الدقة ويملك ميزات أمان متقدمة ويقدم أفكار حديثة وغير تقليدية لدعم المشاريع مع بيئة تنموية قوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.