- Advertisement -

أيسر تفوز بأربعة جوائز عالمية خلال حفل توزيع جوائز “آي إف” لتصميم المنتجات 2014

0 56

Acer
Acer
ووفقاً لبيان اطلع عليه “TechnoKurd” قال شركة أيسر
فازت شركة أيسر بأربعة جوائز متميزة خلال حفل توزيع “جوائز تصميم المنتجات 2014، الذي تم تنظيمه من قبل “المنتدى الدولي للتصميم” في ألمانيا في العام الـ 61 على انطلاقته، حيث أضحى شعار جوائز iF وساماً عالمياً التميز في التصميم.

وتم اختيار كل من جهاز نوتبوك أسباير آر7 “Aspire R7″، والهاتف الذكي ليكويد زد5 “Liquid Z5″، وجهاز نوتبوك بي645 ترافل ميت TravelMate P645، والعارض الضوئي K137 للفوز بجوائز تصميم المنتج من بين 3,249 منتج مشارك موزعين على 17 فئة، يخضعون لاختبارات وقرارات لجنة التحكيم المكونة من 50 خبير عالمي في مجال تصميم المنتج. وسيتم تكريم الفائزين في شهر الـ 28 من شهر فبراير في صالة عرض عالم BMW في ميونيخ بألمانيا.

وتأخذ هذه الجوائز بعين الاعتبار معايير التصميم الدقيقة عند استعراض كل منتج، بما فيها جودة التصميم، واللمسات الخارجية، وطبيعة المواد المستخدمة، ودرجة الابتكار، والأثر البيئي، والآلية الوظيفية، والتصميم العالمي.

وعلّق مايكل بيركين، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة أيسر، على هذا الإنجاز بالقول: “انصب اهتمامنا بشكل رئيسي على جماليات التصميم وسهولة استخدام الأجهزة والبرمجيات على حد سواء، وذلك من أجل طرح منتجات أكثر أناقة ومرونة من أي وقت مضى. أما فوزنا بجوائز iF لتصميم المنتجات فإنه دليل على تكريم ومكافأة لجنة التحكيم الدولية للتصميم، والتي تضم مختلف أنواع التخصصات ولا تقتصر على قطاع تقنية المعلومات، لجهودنا في هذه المجالات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.