إطلاق هاتف OPPO F27 Pro Plus.. مواصفات مدهشة وسعر جيد

0 332

- Advertisement -

في خطوة منتظرة بشغف، تستعد شركة “أوبو” (OPPO) لإطلاق هاتفها الجديد “F27 Pro Plus” في الهند في 13 حزيران/يونيو الجاري، حيث يُعد هذا الهاتف الأول في الهند الحاصل على تصنيف IP69 لمقاومة الماء والغبار. الهاتف سيأتي بتصميم فاخر مصنوع من الجلد، وسيكون متاحًا بلونين مميزين: الوردي الغسق والأزرق البحري الداكن.

كشفت التسريبات عن مجموعة مواصفات مثيرة للإعجاب لهاتف “OPPO F27 Pro Plus”. سيحتوي الهاتف على شاشة AMOLED منحنية بقياس 6.7 بوصة ودقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة. كما سيعمل بمعالج MediaTek Dimensity 7050 مع ذاكرة عشوائية LPDDR4X وسعة تخزين UFS 3.1. البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC بقوة 67 واط.

شاهد/ي: واتساب يطرح ميزة جديدة لترتيب تحديثات الحالة

- Advertisement -

فيما يتعلق بالكاميرات، سيضم الهاتف كاميرتين خلفيتين بدقة 64 ميجابكسل و2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. من المميزات الأخرى للهاتف مكبر صوت واحد، وتشغيله لنظام “أندرويد 14″، وتصميمه بظهر من الجلد النباتي.

قبل الإطلاق الرسمي، ظهر فيديو لفتح صندوق “OPPO F27 Pro Plus” يكشف عن محتويات الصندوق، والتي تشمل شاحن بقوة 80 واط وكابل USB Type-C وغطاء حماية. الفيديو يسلط الضوء أيضًا على تصميم الهاتف باللون الأزرق البحري الداكن، حيث يتميز بتصميم أنيق نحيف وظهر مزين بخطوط جلدية فاخرة على الجانبين وشريط مزخرف في الوسط.

رغم المواصفات المبهرة، تؤكد التسريبات أن هاتف “OPPO F27 Pro Plus” ليس جهازًا جديدًا بالكامل، بل هو إعادة تسمية لهاتف “A3 Pro” الذي تم رصده مؤخرًا في موقع “BIS” للشهادات. من المتوقع أن يكون سعر الهاتف أقل من 30 ألف روبية هندية (ما يعادل 360 دولار)، فيما لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل نسخ التخزين المتاحة.

في النهاية، سيبقى عشاق التكنولوجيا في انتظار حدث الإطلاق في 13 حزيران/يونيو لمعرفة التفاصيل النهائية حول السعر وتوافر الهاتف الجديد من “أوبو” في السوق الهندية، ومنها إلى العالمية.

اترك رد