- Advertisement -

إنترنت مجاني طوال نهار رمضان لمشتركي موبايلي

0 37

موبايلي - mobily
موبايلي - mobily
أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” أنه ستتاح الفرصة أمام المشتركين الجدد بباقة “كنكت لابتوب” للإستفادة من إستخدام الإنترنت مجاناً من الساعة 4 صباحاً إلى 7 مساءً، وذلك طوال شهر رمضان المبارك.

كما منحت “موبايلي” الفرصة للمشتركين الحاليين بباقة كنكت لابتوب، للإستفادة من إستخدام الإنترنت بلا حدود في ذات التوقيت طيلة شهر رمضان المبارك ، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “ر5ج” إلى الرقم 1100 للمشتركين بباقات الـ5 جيجابايت ليتم خصم 20 ريال. وللمشتركين بباقة الـ2 جيجابايت يمكنهم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “ر2ج” إلى الرقم 1100 بقيمة 25 ريال.

وكانت “موبايلي” قد خفضت من تكلفة الإشتراك الشهري لباقات الإنترنت المتحرك، وذلك بعد أن اصبحت تكلفة باقة الـ(2جيجابايت) الجديدة بـ 60 ريال، و باقة الـ(5 جيجابايت) بـ 100 ريال، فيما ظلت باقة الإستخدام اللامحدود دون أي تغير وبإشتراك شهري قدره 350 ريال.

يشار إلى أن “موبايلي” كانت قد أعلنت بنهاية العام المنصرم عن تخطي عدد المشتركين في خدمة النطاق العريض المتحرك حاجز الـ 2.3 مليون مشترك حيث يمثل هذا الرقم المشتركين في باقات إنترنت النطاق العريض في الباقات العالية الاستخدام فقط.

فيما وصل حجم تراسل البيانات اليومي إلى أكثر من 85 تيرابايت مقارنةً بـ 50 تيرابايت للعام 2009م، لتستحوذ بذلك موبايلي على الحصة الأكبر في هذا الجانب وتعزز من سيطرتها على قائمة أفضل مزود خدمة انترنت لاسلكي عن طريق الكنكت أو أجهزة الهاتف المتحرك. وتعكف “موبايلي” حالياً على تدعيم بنيتها التحتية بأكبر شبكة جيل رابع (LTE) في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.