إنستغرام تختبر ريلز تصل مدتها إلى 10 دقائق لمنافسة تيك توك

0 765

“إنستغرام،” التي تملكها “ميتا”، تجري اختبارات داخلية لإنشاء ريلز تصل مدتها إلى 10 دقائق، وهي ميزة يمكن أن تحول إنشاء المحتوى على المنصة. وفقًا لموقع TechCrunch، أكدت الشركة هذا الاختبار في 30 آب/أغسطس 2023، وقالت الشركة إنها لا تختبر القدرة خارجيًا بعد.

هذه الميزة الجديدة قد تمكن المستخدمين من إنتاج محتوى أطول وأكثر تعقيدًا، مثل المحتوى التعليمي والمسرحيات القصيرة ودروس المكياج والطبخ. حاليًا، يقوم “إنستغرام” بتقسيم مقاطع الفيديو طويلة الأمد إلى عدة أجزاء، مما قد يكون مزعجًا للمشاهدين. إذا أطلقت “إنستغرام” هذه الميزة، فقد تبسط عملية إنشاء المحتوى، وتعزز التفاعل بين المبدعين والجمهور.

شاهد/ي: FireWall AI: تطبيق الجدار الناري الذكي لحماية هاتفك الأندرويد

“إنستغرام” تسعى بنشاط إلى تحسين تجربة المستخدمين على منصتها، خاصة في مجال الفيديو. في الآونة الأخيرة، أضافت “إنستغرام” ميزات جديدة مثل موسيقى الكاروسيل وخيارات التعاون، التي تسمح للمستخدمين بإضافة موسيقى من خلال سلاسل من الصور أو التعاون مع صانعي المحتوى الآخرين. كما أطلقت “إنستغرام” خدمة Reels Remix، وهي نسخة من ميزة Duet من “تيك توك”.

بإطلاق ريلز تصل مدتها إلى 10 دقائق، قد تكون “إنستغرام” تحاول منافسة “تيك توك”، التي أطلقت هذه الميزة في العام الماضي. “تيك توك” هو منافس قوي لـ “إنستغرام” في سوق الفيديو القصير، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب. وفقًا لـ Sensor Tower، كان تطبيق “تيك توك” هو التطبيق الأكثر تحميلًا في شهر تموز/يوليو 2023، بأكثر من 63 مليون عملية تثبيت.

لا يزال من غير الواضح متى ستطلق “إنستغرام” ريلز تصل مدتها إلى 10 دقائق للجمهور. ولكن يبدو أن الشركة مصممة على جذب المزيد من المبدعين والمشاهدين إلى منصتها، والحفاظ على قدرتها التنافسية في عالم الفيديو الرقمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.