- Advertisement -

اتصالات تحصل على موافقة الهيئة لاحتساب المكالمات بالثانية

0 152

ITP

شركة الأتصالات
شركة الأتصالات

:
من المتوقع أن تبدأ اتصالات قريبا بتطبيق نظام احتساب المكالمات بالثانية، وهي حاليا تطبق هذا النظام على المشتركين المميزين فقط، بعد أن حصلت على موافقة هيئة الاتصالات.
فقد أكدت هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات، خلال المؤتمر الصحفي الذي خصص لإطلاق مشروع قياس مشاهدي التلفزيون في الدولة، أن مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” قد حصلت رسميا على موافقة الهيئة لتطبيق نظام احتساب المكالمات بالثانية لجميع المشتركين.
وقد قال محمد الغانم، المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات خلال المؤتمر الصحفي أن اتصالات بدأت منذ فترة باعتماد نظام احتساب المكالمات بالثانية، وقد طبقت ذلك على المتعاملين المميزين فقط وذلك من خلال حملة بريستيج، وأشار إلى أن المؤسسة ستعلن لاحقا عن تاريخ انطلاق نظام احتساب المكالمات في الثانية.
ونحن بانتظار الحصول على تأكيد رسمي من أسد المياحي، مدير العلاقات الإعلامية في مؤسسة اتصالات، حول الجدول الزمني لتنفيذ خطة الدفع بالثانية إن كانت المؤسسة تنوي بالفعل تطبيقها في الدولة.
يذكر أن شركة الاتصالات المتكاملة دو، وهي مشغل الاتصالات الثاني في دولة الإمارات، تعمل منذ انطلاقة أعمالها في الدولة بنظام احتساب المكالمات الدولية والمحلية بالثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.