- Advertisement -

اتصالات تطلق حصرياً – لوميا 640

0 70

لوميا 640
لوميا 640

أطلقت «اتصالات» حصرياً أحدث إصدارات الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع 4G/LTE من مايكروسوفت «لوميا 640» لعملائها في الإمارات. وتوفر «اتصالات» لعملائها إمكانية الحصول على الهاتف الجديد لوحده مقابل 649 درهماً فقط، ولقاء السعر نفسه سيتاح لعملاء الدفع المسبق «واصل» الفرصة لاقتناء الجهاز مع باقة قيّمة تمنحهم شهرياً 1 جيجابايت من البيانات المجانية لمدة ثلاثة أشهر. وتحتسب البيانات المشمولة في الباقة بعد انتهاء الأشهر المجانية الثلاثة بكلفة 99 درهماً في الشهر.

وسيتاح للعملاء ممن يقومون بشراء «لوميا 640» بالحصول على مجموعة من الميزات الإضافية القيمة، بما في ذلك اشتراك مجاني لعام كامل بالحزمة المكتبية من مايكروسوفت لثلاثة أجهزة، مع سعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت عبر خدمة التخزين السحابي «ون درايف»، والتي تعادل قيمتهم 250 درهماً.

كما سيحظون بنسبة خصم 20% تصل قيمته إلى 100 درهم للاستفادة منه في التسوق عبر التطبيق الخاص بموقع التسوق الشهير «سوق دوت كوم». وعلاوة على ذلك، سيتاح لهم الاستمتاع بخصم يصل حتى 100 درهم على خدمة السائق الخاص من «اوبر» عند استخدامها عبر التطبيق الخاص بالخدمة. ويتوفر الهاتف الذكي «لوميا 640» باللونين الأبيض والأسود ويتميز بشاشة اتش دي قياس 5 إنشات بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، مع زجاج «غوريلا 3» مقاوم للصدمات والخدوش. وتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ومعالج سناب دراجون 400 رباعي النواة.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات» إن اتصالات تواصل تقديم الفرص الحصرية لعملائها لتتيح لهم قبل الجميع اقتناء أحدث الهواتف الذكية من مختلف المصنعين العالميين. ومع إطلاقنا الحصري للهاتف الذكي لوميا 640 من مايكروسوفت، فإننا نقدم لعملائنا أحدث إصدارات علامة مرموقة تحظى بثقة المستخدمين حول العالم، بالإضافة إلى توفيره بسعر جذاب مع عدد من الميزات الإضافية لمنحهم بيانات مجانية.

المزيد من القيمة

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من البيانات المجانية المشمولة في العرض بالشكل الأمثل بفضل شبكة «اتصالات» للجيل الرابع 4G/LTE التي تعتبر الأسرع والأوسع في الدولة، حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 300 ميجابت في الثانية لنحو 90% من المناطق المأهولة بالسكان.

المصدر : albayan

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.