- Advertisement -

“اتصالات” تمنح مشتركيها 5 دقائق دولية مجانية لكل مكالمة

0 135

arabianbusiness

اتصالات تمنح 5 دقائق دولية مجانية
اتصالات تمنح 5 دقائق دولية مجانية
:
أطلقت شركة “اتصالات” العاملة في مجال الهاتف النقال في الإمارات أمس الثلاثاء عرضها الترويجي الجديد “5 لكل 5″، لعملائها من مستخدمي الهاتف المتحرك بنظام “واصل” مسبق الدفع ونظام الفاتورة الشـهرية.
ويمنح العرض الجديد المشتركين خمس دقائق مجانية دولية مقابل كل خمسة دقائق دولية خلال نفس المكالمة، بمعنى أنه لو أجرى المتصل مكالمة لمدة ساعة فإنه سيدفع مقابل 30 دقيقة فقط. ويسري العرض على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع.
ويتوفر العرض لمشتركي الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية، بمن فيهم عملاء باقات “خطي” و”خطي للأعمال” وكذلك المشتركين في خدمة “واصل” مسبقة الدفع.
ويمكن للعملاء التسجيل في هذا العرض مجاناً، ويسري هذا العرض لمدة محدودة ويطبق على رصيد واصل الأساسي للمشترك فقط و لا يشمل الرصيد الإضافي الذي يحصل عليه المشترك من خلال عروض واصل الأخرى، وللمشتركين في باقة “خطي” و”خطي للأعمال” سيتم احتساب الـ 5 دقائق المجانية ضمن دقائق المكالمات الدولية التابعة للباقة.
ويمكن للعملاء المشتركين في أي من باقات “اتصالات” الدولية مثل، “دولتي المفضلة”، “ساعات التخفيض المميزة” وباقة “Friends and Family” و Business 24/7 أيضاً الاستفادة من هذا العرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.