استعادة المشاركات المحذوفة على Instagram

0 78
استعادة المشاركات المحذوفة
استعادة المشاركات المحذوفة

بعض ميزات Instagram الجديدة مثل Vanish Mode و Co-watching رائعة وممتعة حقًا. ولكن إذا اضطررت إلى اختيار إضافة جديدة واحدة أثبتت أنها مفيدة للغاية ، فستكون الميزة هي المحذوفة مؤخرًا. يتيح لك استعادة المنشورات المحذوفة على Instagram ببضع نقرات. لذلك إذا قمت بحذف منشور أو قصة أو فيديوهات أو فيديو IGTV عن طريق الخطأ ، فيمكنك استعادتها بسهولة على Instagram. لذلك دعنا نتعلم كيفية استخدام هذه الميزة واستعادة العناصر المحذوفة على Instagram.

قبل أن نبدأ ، دعنا نوضح أنه يمكنك فقط استعادة المشاركات المحذوفة على Instagram في غضون 30 يومًا من الحذف. ينطبق هذا على المنشورات و الرولز ومقاطع فيديو IGTV على Instagram. بالنسبة إلى قصص Instagram ، يمكن استعادتها خلال 24 ساعة من الحذف. ومع ذلك ، إذا قمت بتمكين ميزة Stories Archive ، فسيتم تطبيق نفس نافذة الـ 30 يومًا على Stories أيضًا. الآن بعد أن أوضحنا ذلك ، دعنا ننتقل الآن إلى التفاصيل.
[ads1]
[ads2]
1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح Instagram وافتح صفحة الملف الشخصي، اضغط على قائمة الثلاث خطوط في أعلى الجانب الأيمن وافتح “الإعدادات”.

2. بعد ذلك ، انتقل إلى “الحساب” ثم افتح قائمة “المحذوفة مؤخرًا”.

3. ستجد هنا جميع العناصر المحذوفة في المنشورات والقصص والرولز ومقاطع فيديو IGTV. على سبيل المثال ، إذا كنت أرغب في استعادة المنشور المحذوف على Instagram ، فافتحه واضغط على قائمة النقاط الثلاث.

4. الآن ، ما عليك سوى النقر على “استعادة” وتأكيد مربع الحوار. سوف يأخذك إلى صفحة المصادقة. هنا ، تحتاج إلى المصادقة على هويتك باستخدام OTP المرسل إلى رقم هاتفك المحمول أو معرف البريد الإلكتروني. بعد التحقق. ستتم استعادة المنشور المحذوف على صفحة ملفك الشخصي على Instagram.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه بعد 30 يومًا ، ستتم إزالة العناصر المحذوفة نهائيًا من Instagram ، لذا قم باستعادتها قبل ذلك.
[ads1]
[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.