الرئيسية / تطبيقات / استعد لمزيد من مقاطع الفيديو على غرار TikTok في تطبيق YouTube

استعد لمزيد من مقاطع الفيديو على غرار TikTok في تطبيق YouTube

 

على الرغم من أن الصيغة الأساسية لموقع YouTube لم تتغير منذ إنشائها ، إلا أن النظام الأساسي كان دائمًا مفتوحًا للمستجدات عندما يتعلق الأمر بالميزات والتنسيقات الطرفية – على سبيل المثال ، تجارب مثل YouTube Stories وخيارات المشاركة الجديدة لمشاهدي الفيديو. أحدث تنسيق تقدمه Google إلى منصة الفيديو مستوحى من TikTok ويسمى YouTube Shorts . بعد فترة اختبار مكثفة ، أعلنت Google عن إطلاقها لجميع منشئي المحتوى الأمريكيين الأسبوع المقبل.



مثل مقاطع فيديو TikTok ، تصل مقاطع فيديو YouTube القصيرة إلى 60 ثانية من مقاطع الفيديو الأفقية التي يتم تكرارها افتراضيًا. ستظهر على شاشتك الرئيسية في YouTube في عرض دائري ، تمامًا مثل YouTube Stories المعتادة ، ولكنها ستتلقى أيضًا موضعها الخاص في الشريط السفلي ، مع خفض درجة علامة التبويب “Explore” إلى زر صغير في أعلى الصفحة الرئيسية .


عندما كان لا يزال قيد الاختبار ، كان الحد الأقصى لـ YouTube Shorts 15 ثانية فقط ، ولكن الحد الأقصى البالغ 60 ثانية سيجعل التنسيق منافسًا مباشرًا أكثر بكثير لـ TikTok ، والذي يسمح أيضًا بمقاطع فيديو مدتها دقيقة واحدة إلى جانب الإطلاق الثابت في الولايات المتحدة ، سيتمكن المشاهدون أيضًا من تمكين التسميات التوضيحية التلقائية على مقاطع الفيديو القصيرة ، وسيحصل منشئو المحتوى على عدد قليل من التأثيرات والفلاتر للعب بها.




إذا تم تبني YouTube Shorts على نطاق واسع من قبل مستخدمي YouTube في الولايات المتحدة بدءًا من الأسبوع المقبل، فمن المحتمل أن ترى الكثير منها في تطبيق YouTube الخاص بك ، سواء أعجبك ذلك أم لا. دعونا نأمل فقط أن يجعل YouTube من السهل تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو هذه بدلاً من تنسيق القصص الفاشل الذي لم يضف أي قيمة على منشئي المحتوى ولا المشاهدين.

 

YouTube
YouTube
Developer: Google LLC
Price: Free

تم مشاهدة الموضوع :574

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!