الآن.. استعمل صوتك مع روبوت الدردشة في Bing على إصدار سطح المكتب

0 881

تقوم “مايكروسوفت” بخطوات لتعزيز قدرات الصوت في خدمة دردشة “Bing” على إصدار سطح المكتب من خلال إدخال وضع الصوت إلى متصفح “إيدج“، متصفح الويب الخاص بها. هذا التحديث المثير للإعجاب يتيح للمستخدمين التفاعل مع روبوت الدردشة الخاص بـ “Bing” باستخدام أصواتهم، وسيُجيب الروبوت بصوته الخاص.

بشكل مشابه لميزة الصوت المتوفرة في النسخة المحمولة من “إيدج”، يمكن للمستخدمين النقر على زر الميكروفون في مربع الدردشة الخاص بـ “Bing” والتحدث بالصوت لطرح سؤالهم، أعلنت “مايكروسوفت” أن روبوت الدردشة يدعم حاليًا عدة لغات، بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية والصينية؛ ومع ذلك، أشاروا إلى أنه تجري حاليًا تطوير لغات إضافية ليتم إضافتها في المستقبل.

اقرأ/ي أيضًا: شركة أمريكية تطور بطاريات مستدامة مستوحاة من تكنولوجيا ناسا

تأتي خطوة “مايكروسوفت” لإدخال وضع الصوت إلى دردشة “Bing” على إصدار سطح المكتب كجزء من خطتها لوقف استخدام المساعد “Cortana” على نظام “ويندوز” في وقت لاحق من هذا العام. في حين يتيح “Cortana’ للمستخدمين استخدام أوامر الصوت لضبط المؤقتات، وإنشاء تذكيرات، وفتح التطبيقات، والمزيد، فإن “مايكروسوفت” توجه المستخدمين الآن نحو “Bing” ومساعدها “Copilot” الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، والذي تقوم بتضمينه في نظام “ويندوز 11” كبديل أكثر قدرات.

لدى إطلاق “Copilot” للجمهور، سيظهر مباشرة في شريط المهام الخاص بك، حيث يمكنك طرح الأسئلة العامة، واختصار المحتوى الذي تقوم بعرضه، وضبط إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والمزيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.