الآن WhatsApp يتيح لك تجاهل الدردشات المؤرشفة إلى الأبد.

0 95


بدأ WhatsApp العمل على “وضع الإجازة” ، وهي ميزة تتجاهل الرسائل الجديدة في الدردشات المؤرشفة في عام 2019. لقد رأينا تقارير متعددة تتعلق بإيقاف الميزة وإحيائها خلال العام الماضي. حتى أن الشركة اختبرت إعادة تسمية محادثات الأرشيف إلى “قراءة لاحقًا” في وقت سابق من هذا العام في يناير.

واليوم ، بدء تطبيق WhatsApp في طرح الميزة للسماح لك بكتم الدردشات المؤرشفة إلى الأبد. في هذه المقالة ، سنشرح كيفية عمله ونفصل الخطوات لتمكين ميزة “الاحتفاظ بالدردشات المؤرشفة” في WhatsApp

الدردشات المؤرشفة لم تعد تشوش على صندوق الوارد الخاص بك
بدأ WhatsApp في اختبار تبديل جديد يتيح للمستخدمين الآن الاحتفاظ بالدردشات المؤرشفة في قسم الأرشيف عند تلقيهم رسالة جديدة.

يدفع WhatsApp حاليًا الدردشات خارج قسم الأرشيف للحصول على رسائل جديدة حتى إذا كنت قد كتمت جهة الاتصال. هذا أمر مزعج بشكل خاص لأنه يتعارض مع الغرض من أرشفة الدردشة. من الآن فصاعدًا ، لن يكون هذا هو الحال عندما تتلقى إشعارًا جديدًا لجهة اتصال مؤرشفة.
[ads1]
[ads2]

كيفية كتم صوت الدردشات المؤرشفة في WhatsApp

لقد رصدنا التغيير في WhatsApp beta 2.21.10.9 لنظام Android. اتبع الخطوات أدناه لتمكين هذه الميزة الجديدة:

1. قم بالتمرير لأسفل حتى نهاية قائمة المحادثات وافتح قسم “الدردشات المؤرشفة”.

2. بعد ذلك ، انقر على قائمة النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية العلوية ، واختر خيار “إعدادات الأرشفة”. هنا ، سترى مفتاح تبديل جديد يقول “الاحتفاظ بالدردشات المؤرشفة في الأرشيف”. قم بتشغيله ، وهذا كل شيء.


3. ومن المثير للاهتمام ، أن WhatsApp يحتفظ الآن بقسم الدردشات المؤرشفة أعلى الصفحة الرئيسية عندما تقوم بتمكين التبديل. عندما يتم تعطيله ، ستجده في مكانه المعتاد أسفل جميع المحادثات.


لأولئك الذين يتساءلون كيف ستعرف ما إذا كان شخص ما في الدردشة المؤرشفة قد أرسل إليك رسالة نصية ، أضاف WhatsApp أيضًا مؤشر محادثات جديدًا يتتبع الدردشات غير المقروءة. للتوضيح ، يشير هذا إلى العدد الإجمالي للمحادثات غير المقروءة وليس الرسائل الجديدة غير المقروءة من نفس الشخص. بمعنى آخر ، سيعرض WhatsApp للمستخدمين مؤشر “1” حتى لو أرسل نفس الشخص العديد من الرسائل.


كتم جميع الاشعارات للدردشات المؤرشفة في WhatsApp

ضع في اعتبارك أن هذا طرح تدريجي وقد لا يكون لديك بالضرورة هذه الميزة حتى لو كنت تستخدم نفس الإصدار. نظرًا لأن WhatsApp بدأ في اختبار الميزة مع مستخدمي الإصدار التجريبي ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم طرحها لجميع المستخدمين.
[ads1]
[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.