- Advertisement -

الاتصالات السعودية تتوج بجائزة أفضل مشغل في الشرق الأوسط

5 1٬701

نائب الرئيس لوحدة خدمات النواقل والمشغلين د. حمود القصير يتسلم جوائز الاتصالات السعودية
نائب الرئيس لوحدة خدمات النواقل والمشغلين د. حمود القصير يتسلم جوائز الاتصالات السعودية
حصدت مجموعة الاتصالات السعودية النصيب الأكبر من الجوائز المقدمة من مجلس الاتصالات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا(سامينا)، وذلك خلال الملتقى الرابع الذي نظمه المجلس في الدوحة عن العام الحالي، وتوجت الاتصالات السعودية بجائزة أفضل مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011، كما حصلت على جائزتين أخريين على مستويات الاندماج والتملك وخدمات البرودباند واللاسلكي، كما حظي المهندس / سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية بتكريم خاص بالملتقى لدوره الفعال في مجال تطور الاتصالات والمعلومات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأتي هذه الجوائز بناء على ما حققته الاتصالات السعودية من تطور في خدماتها كأكبر مشغل اتصالات في الشرق الأوسط، وأعلنت الجوائز عن طريق لجنة تضم في عضويتها خبراء في مجالات التقنية والمعلومات والمال والأعمال.

يذكر أن مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا “سامينا” هو مجلس غير ربحي يمثل شركات الاتصالات والمصنعين والجهات المنظمة والأكاديميين في ثلاث مناطق هي جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويهدف المجلس إلى أن يصبح المسوق الأساسي للابتكارات في مجال الاتصالات عبر الأقاليم التي يغطيها، إلى جانب وسيط للتعاون وتبادل المعرفة بين مختلف الجهات المعنية بالاتصالات في المنطقة.

5 تعليقات
  1. تركي علي يقول

    والله كفو يالاتصالات
    تستاهل الفوز وبكل جدارة
    لانها الافضل من جميع النواحي

  2. الدوسريه يقول

    يارب دووووووم ها النجاح

  3. رفيف يقول

    تستاهل هالشركة كل الخير وكل النجاحات الكبيرة
    وتستاهل الكثير من الجوائز والاوسمة نظير لما تقدمه من اعمل متميزة
    بارك الله فيهم

  4. الوليد يقول

    تستاهل الاتصالات
    ومزيد من النجاح

  5. ابو خالد يقول

    الجوائز منا وفينا ولنا … شئ نفخر فيه كمواطنين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.