الاتصالات السعودية تخفض المكالمات الصادرة لباكستان بنسبة 50%

4 228

- Advertisement -

تشمل جميع المكالمات والرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة والاتصال المرئي ..
تشمل جميع المكالمات والرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة والاتصال المرئي ..
أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تخفيض بنسبة 50% من قيمة المكالمات الصادرة إلى باكستان بمناسبة اليوم الوطني لها، والذي يصادف يوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2011م، وذلك مشاركة منها للشعب الباكستاني الصديق احتفالاتهم، وتمكيناً للجالية الباكستانية المنتشرة في المملكة من إجراء محادثاتهم بسهولة ويسر مع أهلهم وذويهم وإتاحة الفرصة للاتصال بهم ومشاركتهم أفراحهم بهذه المناسبة.

وأضحت الشركة أن التخفيض يشمل أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة الصادرة من الجوال المفوتر وسوا ولنا، كما نوهت الشركة إلى أن التخفيض يستمر لمدة 24 ساعة في نفس اليوم، مؤكدة أن ذلك يأتي من باب حرصها على مشاركة عملائها أفراحهم أينما كانوا وفي أي وقت، إلى جانب مساهمة الشركة من خلال مساعدة عملائها في التواصل مع من يحبون وبأقل الأسعار. كما أكدت الاتصالات السعودية بأن العرض يأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من حركة التواصل بين أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم في باكستان، للتواصل بهذه المناسبة السعيدة وبأسعار مخفضة لا تتوفر عند أي مشغل آخر بالمملكة .

4 تعليقات
  1. جنو يقول

    ما شالله 50 % يعني نص القيمه يستاهلون والعيد الوطني فرحة وحبت تشاركهم فرحتهم

  2. فؤاد يقول

    مبروك للاخوة الباكستانيين بهذه المناسبة
    والاتصالات ماتقصر من خلال ماتقدمه من عروض مناسبة لمختلف الدول بمناسبة اعيادهم الوطنية ، مشاركة طيبة من قبل الاتصالات تجاه عملائها

  3. البينة يقول

    شئ جميل ما تقدم الشركة
    من تخفيض ولجميع الدول بهذه المناسبة
    مبروك لباكستان

  4. حسن علي يقول

    شكرا للاتصالات على هذا التخفيض
    كل عام والجميع بخير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.