- Advertisement -

الاتصالات السعودية تطرح جهاز Monza Torch™ 9860 ® BlackBerry

0 69

Monza Torch™ 9860 ® BlackBerry
Monza Torch™ 9860 ® BlackBerry
طرحت شركة الاتصالات السعودية جهاز Monza Torch™ 9860 ®BlackBerry، المتميز بتصميم جميل وشاشة كبيرة لكامل الجهاز تعمل باللمس، والمزوّد بنظام تشغيل بلاكبيري 7 ، بسعر 1999 ريال مع باقة بلاك بيري الشهرية للعملاء الحاليين والجدد مجاناً لأول شهر إبتداءاً من تاريخ الشراء.

ويدعم الجهاز الذي جاء مجهزاً ببرنامج BlackBerry 7 خاصية Liquid Graphics مع لمسات انسيابية تفاعلية، كما يعزز البحث الاجتماعي المتطور والبحث العالمي، مع دردشة فورية بفضل BBM™ مع تصفح أسرع وأكثر كفاءة للمواقع، مع تقنية الواقع المعزز، إضافة إلى تسجيل فيديو عالي الوضوح HD.

وكانت شركة الاتصالات السعودية وشركة Research In Motion الكندية قد أعلنتا في وقت سابق عن قيام شراكة استراتيجية تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري في المملكة، وتتمحور حول تبادل الخبرات فيما بينهما بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات.

ويأتي طرح جهاز Torch™ 9860 Monza ®BlackBerry متبوعاً لطرح الشركة الناجح الشهر الماضي لجهاز bold™ 9900 ®BlackBerry وكتأكيد على قدرات شركة الاتصالات السعودية العالية في مواكبة التطور المتسارع لتقنية الأجهزة الذكية، ومبرهناً على ريادتها في طرح وتوفير العروض والأجهزة الذكية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.