الاتصالات السعودية تطلق جهاز Torch™ 9860 ® BlackBerry مع باقة 3GB و جهاز مودم كويك نت لكِ مجانا

2 136

- Advertisement -

Torch 9860 BlackBerry
Torch 9860 BlackBerry
استمرارا لمبادراتها المتنوعة لتشمل كافة شرائح عملائها، أطلقت الاتصالات السعودية عرضها الخاص بعميلاتها الكريمات في فروعها النسائية بالرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والخبر، والمتمثل بجهاز Monza Torch™ 9860 ®BlackBerry، مع جهاز مودم كويك نت لكِ وباقة 3GB لمدة شهر مجانا وذلك بسعر 1999 ريال.

ويتميز جهاز Monza Torch™ 9860 ®BlackBerry بتصميم جميل وشاشة كبيرة لكامل الجهاز تعمل باللمس، مزوّد بنظام تشغيل بلاك بيري 7 ، مع باقة بلاك بيري الشهرية للعملاء الحاليين والجدد مجاناً لأول شهر إبتداءاً من تاريخ الشراء.

كما يدعم الجهاز الذي جاء مجهزاً ببرنامج BlackBerry 7 خاصية Liquid Graphics مع لمسات انسيابية تفاعلية، كما يعزز البحث الاجتماعي المتطور والبحث العالمي، مع دردشة فورية بفضل BBM™ مع تصفح أسرع وأكثر كفاءة للمواقع، مع تقنية الواقع المعزز، إضافة إلى تسجيل فيديو عالي الوضوح HD.

- Advertisement -

ويأتي إطلاق الاتصالات السعودية لعرض جهاز Torch™ 9860 Monza ®BlackBerry مع جهاز مودم كويك نت لكِ وباقة 3GB لمدة شهر في الفروع النسائية لعميلاتها، انطلاقاً من إستراتيجيتها في التمركز حول كل العملاء وتقديم أرقى الخدمات لهم بأفضل الأسعار.

الجدير ذكره ان شركة الاتصالات السعودية وشركة Research In Motion الكندية قد أعلنتا في وقت سابق عن قيام شراكة استراتيجية بينهما تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري في المملكة, ويمكن للراغبين الاستفادة من العرض من خلال زيارة الفروع التالية: الرياض: طريق الملك عبدالعزيز- المرسلات – السويدي – عليشة (جامعة الملك سعود) – الريان ( مركز بشرى)- جامعة الأمير سلطان، الخبر: الراشد مول – مركز المنتزة، جدة: جمجوم – حراء – فلسطين، مكة المكرمة: العوالي، المدينة المنورة: جامعة طيبة.

2 تعليقات
  1. the new iphone 5 يقول

    I really like your web site.. quite good hues & theme. Did you create this site yourself? Plz reply again as I’m looking to create my own website and would like to know wheere u obtained this from. many thanks

    1. neruda يقول

      Yes
      Site designed by WordPress.

اترك رد