- Advertisement -

الاتصالات السعودية تطلق حملة “اربح الذهب مع شحن سوا “.. مع خدمات مجانية وجوائز ذهبية

1 54

اربح الذهب مع سوا
اربح الذهب مع سوا
أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرضها المميز عبر حملة ” اربح الذهب مع شحن سوا ” والتي تبدا اليوم السبت بتاريخ 16 يوليو وتستمر لمدة ستة أسابيع، لغاية 30 من شهر أغسطس القادم، تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، حيث ستشمل الحملة جميع عملاء الاتصالات السعودية الذين يقومون باستخدام شحن سوا لشحن خطوطهم. ويأتي هذا تعبيراً عن وفاء الاتصالات السعودية لعملائها وحرصا منها على منحهم هدايا متنوعة تتلاءم مع مكانتهم، مانحة من خلال هذه الحملة فرص الفوز بأوزان مختلفة من الذهب اسبوعياً، إضافة إلى جوائز فورية عبارة عن مكالمات ورسائل مجانية.

وقد أوضحت الشركة بأن كل عميل يقوم باستخدام شحن سوا المتوفر من خلال بطاقات إعادة الشحن البلاستيكية بمختلف فئاتها أو عن طريق جهاز شحن سوا “STC إكسبرس”، أو عن طريق البنوك أو عن طريق خدمة شحن سوا عن طريق الخطوط المفوترة، سوف يحصل على عدد من الرسائل أو الدقائق المجانية داخل شبكة الاتصالات السعودية أوحزمة بيانات مجانية لاستخدام الإنترنت على الجوال. وإضافة إلى الخدمات المجانية سوف يدخل رقم جوال العميل الذي تمت عليه عملية الشحن آلياً للسحب الاسبوعي للفوز بإحدى جوائز الذهب التي تمكن العديد من العملاء من ربح كيلوات أو أوقيات أو جنيهات من الذهب بشكل اسبوعي.

هذا وتأتي حملة ” اربح الذهب مع شحن سوا ” لتشكل امتداداً لحملات سوا السابقة التي كانت الشركة قد أطلقتها في العام الماضي لعملاء سوا ولنا، والمتمثلة في حملة “اربح مع سوا” وعرض “اشحن جوالك ذهب” الذي تم من خلاله توزيع كيلوات الذهب على الفائزين في عدد من مدن ومحافظات المملكة، وكذلك حملة “الكل رابح مع سوا”، وعرض ” اشحن مع سوا واربح الآف الهدايا”، وغير ذلك من العروض الأخرى

تعليق 1
  1. عروضكم وخدماتك فوق العادة وفي تطور دائم وانا من المشتركين بهذه الخدمة واسعارها مناسبة
    الى الامام يال STC

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.